الاهلي يواصل الانتصارات بالفوز على هجر بثلاثية..فيديو

0

اهداف مباراة الاهلي وهجر في دوري يلو

فريد السنباطي

 

واصل فريق الاهلي السعودي تحقيق الانتصارات في الدوري السعودي دوري يلو بالفوز الكبير على هجر في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري السعودي دوري يلو ليواصل حصد النقاط من اجل التقدم نحو مقدمة جدول ترتيب الدوري للعودة من جديد الى الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن في الموسم المقبل.

 

افتتح اهداف الاهلي في مرمي هجر مبكرا في الدقيقة 11 من زمن المباراة من هجمو منظمة عن طريق اللاعب رياض بودبوز، من كرة عرضية يتلاقاها بودبوز ببراعة ويسددها في الشباك مسجلا الهدف الاول وهدف التقدم لفريق اهلي جدة.

 

اقرا ايضا

الارجنتين تفك عقدة كاس العالم بالفوزعلى فرنسا والتتويج باللقب..فيديو 

اهداف مباراة الهلال والاتفاق

الهلال يفوز على الاتفاق ويتأهل الى نصف النهائي..فيديو

اهداف الارجنتين والمكسيك في كاس العالم

الارجنتين تتأهل الى نهائي كاس العالم بالفوز على كرواتيا بثلاثية..فيديو

ملخص واهداف مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم

فرنسا تتأهل الى نهائي كاس العالم على حساب المغرب..فيديو

 

ومع مرور الوقت يواصل لاعبو الاهلي الضغط والتنظيم الهجومي بحثا عن تسجيل هدف تاكيد الفوز قبل ان يتمكن لاعب الفريق زياد الجهني، من اضافة الهدف الثاني لفريق اهلي جدة في مرمي هجر ليؤكد تفوقه في الدقيقة 34 من زمن المباراة لينتهي الشوط الاول بهدفين دون مقابل.

 

 

ويأتي حسن العلي، في الدقيقة68 من زمن المباراة ويعزز تفوق الاهلي في مرمي هجر ويسجل الهدف الثالث ليطلق رصاصة الرحمة ويؤكد تفوق الاهلي وتاكيد الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة ليواصل حصد النقاط في دوري يلو.

 

 

بهذا الفوز يرفع فريق الاهلي رصيدة الى النقطة 19 يحتل بها المركز الـ10 في جدول ترتيب دوري يلو جمعها من 10 مباريات خاضها الفريق وله 3 مباريات مؤجلة عن باق الفريق حيث يحتل فريق  الفيصلي، صدارة جدول دوري يلو برصيد22 نقطة جمعها من 12 مباراة وله مباراة مؤجلة مع الاهلي.

 

فيما يأتي فريق الاخدود والعربي المركز الثاني والثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد25 نقطة من 13 مباراة خاضها الفريقن خلف فريق الفيصلي متصدر جدول الترتيب في دوري يلو.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.