البنك الاهلي يصعق طلائع الجيش بثلاثية في بداية الدوري

0

 

حقق فريق البنك الاهلي، بقيادة خالد جلال، فوزا كبيرا على طلائع الجيش، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في مستهل مشوار الفريق في الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد.

تقدم فريق البنك الاهلي، على طلائع الجيش بهدف أول في الدقيقة 20 من زمن المباراة عن طريق موسي دياوارا، مهاجم البنك الاهلي، في شباك محمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش.

 

قبل أن ينجح البنك الاهلي، من تعزيز تفوقه عن طريق اللاعب البديل محمد هلال، الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني وتعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني له والثالث لفريقه ليحصد أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم على حستب طلائع الجيش، بطل السوب المصري .

 

ويلتقي البنك الاهلي وطلائع الجيش في اولي مباريات الموسم 35 من الدوري الممتاز في الجولة الأولي في افتتاح الدوري .

اعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيوني، تشكيل الفريق لمواجهة البنك الأهلي في الدوري.

ويحل طلائع الجيش ضيفاً على نظيره البنك الأهلي، في الثالثة عصر اليوم الإثنين، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضم تشكيل طلائع الجيش كلا من:

محمد بسام – خالد سطوحي – عمرو السيسي – محمد الصباحي – حسن مجدي – احمد سمير – محمد ناصف – مهند لاشين – عبد الرحمن اسامة – مصطفى حسن – جون انطوي.

وعلى مقاعد البدلاء: محمود شعبان – احمد هاني – محمد توفيق – محمد جابر – كازادي كاسونجو – فرانك ستيفن – محمد الجويني – محمد انور – الطيب فتحي.

ويسعى فريق طلائع الجيش لتحقيق نتيجة إيجابية في إنطلاقة منافساته بالمسابقة المحلية، بعد فوزه بكأس السوبر المحلي على حساب الأهلي بركلات الترجيح، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.
وأكد عبد الحميد بسيوني، للاعبيه خلال المران الختامي، أنه لابد من التركيز لتحقيق مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري هذا الموسم، وضمان مشاركة قارية الموسم المقبل، مضيفاً على ضرورة التحلي بالثقة بالنفس وتقديم اداء يليق بما حققه الفريق الموسم الماضي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.