التعاون في مواجهة النصر في الدوري السعودي

0

مشاهدة مباراة التعاون والنصر في الدوري السعودي للمحترفين .

 

يلتقي فريق التعاون مع نظيرع النصر في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم ضمن منافسات الاسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان.

 

ويبحث فريق النصر عن تحقيق الفوز على التعاون وحصد نقاط المباراة الثلاثة من اجل الزحف نحو المقدمة ومطاردة الاتحاد والشباب على قمة الدوري السعودي.

 

فيما يرغب فريق الشباب في تحقيق الفوز على النصر وخطف نقاط المباراة المباراة الثلاثة اليوم من اجل تحسين ترتيب وضعية الفريق في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

ويشهد الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية في قمة الدوري في صراع البحث عن الانتصارات والتتويج باللقب حيث يحتل فريق الاتحاد، قمة الدوري منفردا ويتمسك بالصدارة بعيدا عن اقرب منافسيه فريق الشباب، الذي يحتل في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

 

فيما يحل فريق النصر، قبل مباراة اليوم مع التعاون في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويأتي فريق الهلال حامل لقب الدوري السعودي الموسم الماضي والطامح الى تحقيق الانتصارات من اجل مطاردة الاتحاد على قمة الدوري والفوز باللقب في المركز الرابع.

 

 

ويأني فريق ضمك الذي يواجه اهلي جدة الان في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.