الجزائر تصطدم بالكاميرون الليلة في تصفيات كأس العالم

0

الجزائر تستضيف الكاميرون الليلة في الجولة الأخيرة في تصفيات كأس العالم

 

يحل منتخب الكاميرون، ضيفا ثقيلا على منتخب الجزائر، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين الليلة في منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات افريقيا المؤهلة الى نهائيات كاس العالم والمقرر اقامتها في قطر2022.

 

ويدخل منتخب الجزائر، مباراة الكاميرون، بأفضلية نسبية في المباراة بعد أن نجح في تحقيق فوزا صعبا ومهم بهدف دون رد على اسود التراتنجا، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في العاصمة الكاميرونية ديوالا.

 

السعودية في مواجهة استراليا في الجولة الأخيرة في تصفيات كأس العالم

مصر في مهمة صعبة امام السنغال الليلة في تصفيات كأس العالم

الامارات في مواجهة كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

 

ويدخل منتخب الجزائر، مباراة الكاميرون، برغبة كبيرة من اجل تحقيق الفوز بالمباراة وضمان التأهل رسميا الى نهائيات كاس العالم قطر2022 على حساب المنتخب الكاميروني.

 

 

بينما يبحث المنتخب الكاميروني، الى التمسك بأمل التأهل والعودة للمباراة وتحقيق الفوز على المنتخب الجزائري في مباراة الليلة من اجل انتزاع بطاقة التأهل الى كاس العالم رسميا على حساب محاربي الصحراء في المباراة التي لن تكون سهلة على لاعبي المنتخبين وستشهد منافسة كبيرة وقوية للغاية من اجل الفوز بالمباراة.

 

ويتصارع عشرة منتخبات على بطاقة التأهل عن قارة افريقيا في التصفيات الأخيرة من اجل التأهل رسميا الى نهائيات كأس العالم وهم مصر والسنغال والجزائر والكاميرون وتونس ومالي، وغانا ونيجيريا، والمغرب والكونغو الديمقراطية، ليتأهل 5 منتخبات رسميا عن قارة افريقيا الى مونديال قطر2022.

 

“أون تايم سبورت” تكشف عن الاستوديو التحليلى لمباراة مصر والسنغال

الأسهم السعودية تعزز مكاسبها والمؤشر يتجاوز 13 ألف نقطة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.