الجونة يعلن تشكيل الفريق لمباراة سيراميكا كليوباترا

0

اعلن رضا شحاته، المدير الفني لفريق الجونة، عن تشكيل الفريق المقرر له خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، التي تجمع الفريقين في مستهل مشوارهما في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

 

وجاء تشكيل الجونة كالتالي :

حراسة المرمى : اسلام طارق.

خط الدفاع : عمرو السعداوي، عمرو طارق ، محمد نجيب، أحمد سالم صافي.

في خط الوسط : نور السيد ، شيملس بيكلي ، إسلام محارب.

في خط الهجوم : الشبراوي، خالد قمر ، كريم طارق.

مباريات الجونة

الجولة الثانية : نادى هويدى الفيوم يوم الأحد المقبل الموافق 31 من شهر أكتوبر بملعب ستاد الكلية الحربية فى تمام الساعة الثالثة عصراً .

الجولة الثالثة : فاركو يوم الخميس الموافق 4 من نوفمبر ويقام اللقاء علي ملعب خالد بشارة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

الجولة الرابعة : الاتحاد السكندري يوم الخميس الموافق 18 من شهر نوفمبر وتقام المباراة علي ستاد الأسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساء.

الجولة الخامسة : المصري البورسعيدي يوم الاثنين الموافق 22 من شهر نوفمبر المقبل ويستضيف اللقاء ملعب ستاد الجيش في برج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء.

الجولة السادسة : ايسترن كومباني ” الشرقية للدخان يوم السبت الموافق 27 من شهر نوفمبر المقبل ويستضيف اللقاء ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

الجولة السابعة : إنبي يوم الاثنين الموافق 20 من شهر ديسمبر المقبل ويستضيف اللقاء ملعب خالد بشارة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

الجولة الثامنة : طلائع الجيش يوم الأحد الموافق 26 من شهر ديسمبر المقبل ويستضيف اللقاء ملعب جهاز الرياضة العسكري في تمام الساعة الثامنة مساء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.