«الجيت كون دون» يستقر على إقامة بطولات المناطق وينظم دورات للمدربين والحكام

0

«الجيت كون دون» يستقر على إقامة بطولات المناطق وينظم دورات للمدربين والحكام

أعلن الاتحاد المصري للجيت كون دون برئاسة اللواء أحمد فرج، عن إقامة بطولات المناطق مع عقد دورات تدريبية للمدربين والحكام وبذلك ضمن الخطة الرامية إلى صقل مواهب جميع المنضمين إلى منظومة الاتحاد.

 

 

وقال أحمد فرج، رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو، إنه سيتم عقد بطولات للمناطق بعد نهاية شهر رمضان المبارك التي ستكون اسبوعيا وسيتم اختيار كل محافظة لإقامة بطولة وسيتم عبرها الوقوف على الحالة الفنية لكافة اللاعبين المشاركين.

 

 

وأضاف أنه تم نشر خطة النشاط الرياضي للاتحاد خلال شهر رمضان، موضحا أنها ستكون مضغوطة بشكل كبير من أجل تعويض الفترة السابقة كما أن الموسم الرياضي الحالي بشكل إجمالي سيتم تكثيف البطولات به من أجل سرعة الانتهاء منه.

 

 

وتابع رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو أن الاتحاد سيعقد ثلاث دورات تدريبية خلال شهر رمضان وهي دورة أساسية واعتمادية للمدربين والحكام خلال الفترة من 8 إلى 9 إبريل الجاري في المركز الأولمبي بالمعادي، ثم إقامة دورة الترقي لتحديد المستوى للحكم والمدربين في الفترة من 15 إلى 16 إبريل في المركز الأولمبي بالمعادي أيضا، كما سيتم عقد دورة للحكام والمدربين والذين سيتم اختيار المشاركين من خلاله والمدير الفني والتي تقام في المركز الأولمبي في الفترة من 21 إلى 23 إبريل الجاري.

 

 

يذكر أن لعبة الجيت كون دو تعتبر مزيج بين ألعاب الكونغو فو والتايكوندو والجودو وتعتبر من أرقى الفنون القتالية وتمتاز عن غيرها بالتنوع والشمول وتباين الحركات بما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار وجميع المستويات.

 

ويتكون مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كون دو من اللواء أحمد فرج، رئيس مجلس الإدارة واللواء أحمد خليفة، نائب رئيس مجلس الإدارة، الأستاذ سمير صبري أمين الصندوق، وعضوية كل من اللواء هاني فوزي، الدكتور أشرف سرور، المهندسة إيمان عبد الواحد، العميد تامر حسين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.