«الجيت كون دو» يبدأ في تكوين عناصر المنتخب

0

«الجيت كون دو» يبدأ في تكوين عناصر المنتخب

أعلن اللواء أحمد فرج، رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو، عن بدء تنفيذ أولى مراحل تكوين عناصر المنتخب الوطني للعبة للمشاركة في البطولات العربية والدولية المقبلة.

 

وقال رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو، إن بطولة الجمهورية التي يتم الإعداد لإقامتها لمختلف المراحل السنية سوف يتم اختيار اللاعبين أصحاب المراكز الأولى لضمنهم إلى التشكيل المبدئي للمنتخب.

 

وتابع أنه يجري الإعداد لكافة تفاصيل إقامة بطولة الجمهورية من أجل إخطار الأندية ومراكز الشباب بموعد ومكان إقامتها كونها ستكون فرصة لجميع لاعبين واللاعبات لنيل شرف التواجد ضمن عناصر المنتخب.

 

 

ويشارك في بطولة الجمهورية المقبلة جميع اللاعبين من مختلف المراحل السنية بداية من البراعم في الفترات السنية من 6 إلى 9 سنوات، والناشئين من 10 إلى 14 سنة، والشباب من 15 إلى 17 سنة والكبار من 18 إلى 23 سنة ورجال العموم من 25 إلى 30 سنة.

 

 

يذكر أن لعبة الجيت كون دو تعتبر مزيج بين ألعاب الكونغو فو والتايكوندو والجودو وتعتبر من أرقى الفنون القتالية وتمتاز عن غيرها بالتنوع و الشمول وتباين الحركات بما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار و جميع المستويات.

 

 

ويتكون مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كون دو من اللواء أحمد فرج، رئيس مجلس الإدارة واللواء أحمد خليفة، نائب رئيس مجلس الإدارة، الأستاذ سمير صبري أمين الصندوق، وعضوية كل من اللواء هاني فوزي، الدكتور أشرف سرور، المهندسة إيمان عبد الواحد، العميد تامر حسين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.