الحزم يفوز على الرائد في الدوري السعودي فيديو

0

اهداف مباراة الحزم والرائد في الدوري السعودي

 

حقق فريق الحزم فوزا مستحق على الرائد بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

قدم فريق الحزم اداء جيد على المستوي الجماعي ونجح لاعبو في فرض السيطرة على معظم فترات المباراة والتمرير بشكل جيد وبناء الهجمات على مرمي فريق الرائد.

 

مما اعطي افضلية كبيرة لفريق الحزم في المباراة فيما غاب لاعبو الرائد عن الروج القتالية والرغبة في تحقيق الفوز بالمباراة على الحزم.

لينجح فريق الحزم في تسجيل الهدف الأ,ل وهدف التقدم لهم على الرائد في الدقيقة 6 عن طريق أولا جون، ليترجم الفريق سيطرته وتفوقه مبكرا فبل ان يعزز التفوق وبؤكد احقيتيه بالفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة.

 

ليسجل الهدف الثاني له في شباك الرائد عن طريق اللاعب نوفل زرهوني في الدقيقة قبل الاخيرة من زمن وعمر المباراة.

 

بهذا الفوز يحصد فريق الحزم ثلاث نقاط مهمة له في الدوري السعودي ليرفع رصيدة الى النقطة 14 يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي بينما تجمد رصيد فريق الرائد عند النقطة 24 يبقي بها في المركز الثامن8 في جدول الدوري السعودي.

 

ويشهد الدوري السعودي في ختام الجولة الثامنة عشر تصدر الاتحاد وسط كطاردة النصر والشباب والهلال حامل اللقب نحو صدارة الدوري من اجل الفوز باللقب الموسم الحالي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.