أخر الاخبار رياضة

فيديو..ميدو يفتح النار علي مسؤلي الزمالك بسبب عودة كارتيرون

فريد السنباطي

فتح احمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، السابق النار علي مسؤلي الزمالك ، ممن قرر الاستغناء عن البرتغالي جيمي باتشيكو، واستعادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي للفريق.

 

ووجه ميدو، انتقادرات لاذعة لاصحاب القرار في نادي الزمالك، بسبب تعنتهم في اتخاذ القرا وعدم الاستماع لصوت العقل والاستماع للنصيحة.

خاصة بعد ان كشف ميدو، خلال برنامج” اوضة اللبس” الذي يقدمه ميدو، علي قناة النهار، انه ارسسل العديد من الرسائل الصوتية لاصحاب القرار في نادي الزمالك،

 

وحذرهم من عودة كارتيرون، والاستغناء عن باتشيكو، ولكن دون جدوي وان البعض يتخذ القرا ثم يتهرب ويتنصل منه وهو ما تسبب في تدهو وانهيار فريق كرة القدم والاقتراب من الخروج من دوري ابطال افريقيا من دور المجموعات.

 

وقال ميدو، نداء الي وزير الرياضة اشرف صبحي، واللواء عماد عبدالعزيز، احذرو الخونة، داخل نادي الزمالك، البعض يعمل لصالح وحساب اشخاص، علي حساب نادي الزمالك.

 

وقال ميدو، الجماهير غاضبة بقوة خاصة بعد عودة كارتيرون وهزيمة الفريق موضحا ان رموز الزمالك، لم تتاخر يوما ما عن خدمة نادي الزمالك والادء برائيها الفني اذا ما طلب ولكنه ليس من هواة التطاول علي من يعملو في النادي الان.

 

وكان الزمالك، تلقي هزيمة موجعة امام الترجي التونسي، ذهابا وايابا، مما وضع الفريق في موقف محرج وصعب وبات علي وشك الخروج من دوري ابطال افريقيا.

 

Related posts

بث مباشر مباراة ارسنال وايفرتون في الدوري الانجليزي

10 نيوز

موعد مباراة الاسماعيلي ومازيمبي الكونغولي اليوم

10 نيوز

طارق السيد:بوطيب رد علي المشككين والزمالك يمر بمرحلة صعبة

10 نيوز

2 تعليقان

zortilo nrel 11 أبريل، 2021 at 8:57 ص

This internet site is my intake, rattling superb pattern and perfect written content.

الرد
vreyrolinomit 13 أبريل، 2021 at 5:21 ص

Lovely blog! I am loving it!! Will come back again. I am bookmarking your feeds also

الرد

اترك تعليق