رياضة

الزمالك يفوز علي المصري في مباراة الاثارة والتشويق ..فيديو

فريد السنباطي

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا مستحق علي المصري، بثلاثة اهداف مقابل هدفين في واحدة من اكثر مباريات الدوري الموسم الحالي اثارة وتشويق خلال احداث المباراة.

حيث شهدة المباراة قمة كروية واداء فني وتكتيكي مميز بين لاعبي الزمالك والمصري، بعد ان تأخر الزمالك، قبل ان ينجح في العودة للمباراة مجددا لتشهد المباراة ظهور الاعبي الزمالك، بالاداء الجمالي المعتاد للاعبي القلعة البيضاء.

انتهي الشوط الاول من مباراة الزمالك والمصري، بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي تجمع الفريقين علي ستاد الاسكندرية ضمن منافسات الدوري المصري.

نجح المصري، في تسجيل هدف التقدم في شباك محمد عودا، حارس مرمي الزمالك، في الدقيقة الثانية من زمن المباراة وسط غفلة وتمركز خاطئ لمدافعي الزمالك وعدم رقابة للاعبي المصري.

قبل ان ينجح محمد عبدالغني، مدافع الزمالك، في تصحيح الخطأ والعوود بالزمالك، للمباراة وتسجيل هدف التعادل.

تالق محمد عودا ونقذ مرماه من ضربتي جزاء احتسبها حكم المباراة محمود البنا، قبل ان يهدر اشرف بن شرقي، مهاجم الزمالك، ضربة جواء في الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول.

ونجح اشرف بن شرقي، مهاجم وهداف الزمالك، والدوري من تسجيل هدف اكثر من رائع من ضربة ثابتة يسددها ببراعة تسكن شباك احمد دعدور، يتقدم بها ابناء ميت عقبة.

فيما شهدة المباراة طرد طارق حامد، احد الركائز الاساسية للاعبي الزمالك، بعد رجوع محمود البناء، حكم المباراة لتقنية الفيديو ويشهر البطاقة الحمراء لطارق حامد، ليتعادل المصري بعدها بدقيقة واحدة لتشتعل المباراة.

ليتدخل الفرنسي باتريس كارتيرون، واسامة نبية والجهاز المعاون للزمالك، ويدقع بتغيرات هجومية وتنشيطية من اجل تحقيق الفوز والدفع بكل من شيكابالا ومحمود عبدالعزيز، ومحمدعبدالشافي وحازم امام، لينجح الزمالك، في فرض السيطرة علي مجريات اللقاء.

ووسط محاولات عدة من اجل تحقيق الفوز يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء للزمالك، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع يسددها احمدسيد زيزو، ببراعة ليفوز الزمالك، علي المصري، ويحصد نقاط المباراة الثلاث في واحدة من اصعب المباريات الموسم الحالي.

بهذا الفوز ينجح الزمالك، في حصد ثلاث نقاط جديدة يحتل بها صدارة الدوري المصري، برصيد53 نقطة وبفارق 13 نقطة عن الاهلي، صاحب المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري.

بينما تجمد رصيد المصري البورسعيدي، عند النقطة 41 يحتل بها المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري.

Related posts

صحيفة تونسي تكشف فضيحة الاتحاد الافريقي مع حكم الترجي

10 نيوز

الخطيب يتهم مرتضى منصور مجددا

10 نيوز

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

10 نيوز

2 تعليقان

اترك تعليق