ثنائي الزمالك يتقدما بشكوي بسبب مستحقاتهم المتأخرة

0

تقدم الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد اوناجم ا، لاعبا نادي الزمالك  بشكوي رسمية ضد نادي الزمالك، من أجل الحصول على مستحقاتهم المتاخرة لدي مسؤولي نادي الزمالك، في الفترة المقبلة.

وكان بن شرقي وأوناجم رسلو انذار ، الى مجلس ادارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور بفسخ التعاقد  بسبب عدم الحصول علي المستحقات المالية المتأخرة والمقدرة بقيمة  راتب 7 شهور لم يحصلوا عليها حتي الأن .

وينتظر اشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ، موقف مجلس ادارة نادي الزمالك ودهم بشكل رسمي على الشكوي المقدمة وتحديد موعد لصرف مستحقات الثاني في الايام المقبلة .

وكان بن شرقي واو ناجم تحملو الأزمة المالية التي تعرض لها نادي الزمالك، في الاونة الاخيرة لحين التتويج بلقب الدوري وعدم اثارة اي ازمات داخل الفريق.

 

وقرر مرتضى منصور رئيس الزمالك في وقت سابق عقب الاجتماع بلاعبي الفريق  صرف مكافأة الفوز بالدوري للاعبين في الأيام الماضية بجانب  بصرف جزء جديد من مستحقاتهم المالية ، ويعد نصيب كل لاعب من الفوز بمكافأة الدوري هو 125 الف جنيه .

 

ويسعي مجلس ادارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، الى توفير السيولة المالية في الفترة المقبلة من اجل صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة في ظل تأخر عدد كبير من لاعبي الفريق في صرف مستحقاتهم المالية مما يهدد بأزمة كبيرة للفريق الأول في حال عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.