الزمالك بطل لكأس مصر بالفوز على الاهلي بهدفين ..فيديو

0

ملخص واهداف مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر2-1

 

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطلا لكأس مصر على حساب الغريم التقليدي النادي الاهلي، بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بينهما في نهائي كاس مصر للموسم الماضي.

 

افتتح نادي الزمالك اهداف المباراة مبكرا في الدقيقة 6 من زمن وعمر والمباراة عن طريق احمد سيد زيزو، من عرضية مميزة من سيف الدين،مستغلا خطا فادح من محمد الشناوي،حارس مرمي الاهلي ليضعها زيزو في شباك المنافس ليتقدم الزمالك.

 

تشكيل الزمالك لمباراة الاهلي في نهائي كأس مصر

ونجح اشرف بن شرقي من تعزيز تقدم الزمالك من تمريرة رائعة الى امام عاشور يضعها في شباك محمد الشناوي حارس مرمي الاهلي، ليتقدم الزمالك بالهدف الثاني .

 

ليواصل الزمالك السيطرة على مجريات المباراة ويهدر العديد من الفرص السهلة وسط حالة من الغياب التام للاعبي الاهلي، في ارضية الملعب في شوط المباراة الأول.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني يتدخل ريكاردو سواريش، المدير الفني للاهلي ويجري ثلاثة تغيرات دفعة واحدة ينجح فيها للسيطرة على المباراة وينجح في تسجيل هدف يعيد فريقه للمباراة بعد 10 دقائق من الشوط الثاني مستغلا خطأ لمدافعي الزمالك يسجل حسام حسن، هدف اول والهدف الوحيد للاهلي.

 

 

بينما استطاع لاعبو نادي الزمالك، في السيطرة على مجريات المباراة والخروج الى بر الامان ليتوج بطلا لكاس مصر رقم 28 في تارخه على حساب الغريم التلقيدي الاهلي، في ديربي كرة القدم المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.