الزمالك تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك بعد الفوز على الاهلي

0 0

تدريبات استشفائية وتأهيلية للأساسيين أمام الأهلي

 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، فقرة تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة، لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة أمس أمام الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

 

فيريرا يهنئ لاعبي الزمالك بالكأس ويطالبهم بالتركيز في الدوري

 

وخاضت هذه المجموعة تدريبات تأهيلة خفيفة باستخدام بعض الأدوات الرياضية التي تم استقدامها من صالة الجيمانيزيوم ، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا، وبعدها خاضت المجموع تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم.

 

 

ويأتي ذلك لعلاج الإرهاق وتجهيز اللاعبين بالشكل البدني المناسب في ظل استعدادا الفريق لخوض مواجهة سموحة في الدوري الممتاز. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء سموحة يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز المقرر لها باستاد القاهرة الدولي.
وصعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، 4 لاعبين من فريق “الأمل” للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وشارك في التدريبات الجماعية كل من، ثنائي فريق 2003 وهما محمد كمال “أوماجا” وكريم عبدون، بجانب محمد خضري لاعب وسط فريق ٢٠٠٢،وحسام أشرف لاعب فريق ٢٠٠١. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء سموحة يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز المقرر لها باستاد القاهرة الدولي.

 

 

 

 

فيديو | النصر يُعاقب تاليسكا وجدل حول حفلاته في البرازيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × أربعة =