الزمالك حامل اللقب يحقق فوز أول في مشواره في الدوري على انبي

0

حقق الفريق الا,ل لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا مستحق بهدفين دون مقابل  في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولي في مستهل مشوار الفارس الأبيض في رحلته للدفاع عن اللقب هذا الموسم.

 

اعلن  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك عن تشكيله الفريق المقرر الله خالد مباراه انبي في الجوله الاولى من الدوري الممتاز لكره القدم في الموسم الجديد 2021.

يخوض لاعبي الفريق الاول لنادي الزمالك التدريبات الأحمائية بالزي الجديد قبل بداية مواجهة إنبي المقرر لها بعد قليل على استاد بتروسبورت في الجولة الاولى من بطولة الدوري العام.

ونزل لاعبي الفريق الابيض لملعب المباراة منذ قليل من اجل خوض التدريبات الاحمائية عقب اعلان المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون تشكيل الفريق.

كارتيرون يُعلن تشكيل الزمالك أمام إنبي

ويضم تشكيل الزمالك أمام إنبي كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل
خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي
خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ومصطفى فتحي ومحمد أوناجم وعمر السعيد.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الزمالك وانبي الليله منافسه شرسه بين الفريقين على ارضيه الملعب نظر الرغبات كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراه والحصول على نقاط المباراه الثلاثه.

 

ويحل الزمالك ضيفا ثقيلا على انبي في المباراه التي تجمع بينهما على ستاد بتروسبورت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.