الزمالك في مواجهة سموحة الليلة في مباراة هامة للفارس الأبيض

0

الزمالك وسموحة الليلة في الدوري الممتاز

 

 

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع سموحة، في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث يدخل الزمالك، مباراة سموحة بحثا عن مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز بالمباراة وحصد نقاط المباراة الثلاثة من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

 

الزمالك في مواجهة سموحة الليلة في مباراة هامة للفارس الأبيض

 

يدخل الزمالك، مباراة موحة الليلة، بتحدي كبير في ظل غياب عدد كبير من نجوم الفريق عن القائمة بعد انتهاء عقود كل من اشرف بن شرقي ومحمد اوناجم وطارق حامد ومحمد أبوجبل، بينما يغيب عمر السعيد بسبب الاصابة مما يضع البرتغالي جيسوالدو فيريرا، في مأزق كبير في مباراة الليلة.

 

 

ويرغب فيريرا، في قيادة الزمالك، نحو تحقيق الفوز من اجل الحفاظ على صدارة الفريق لقمة جدول ترتيب الدوري من اجل الدفاع عن لقب الدوري الموسم الحالي.

 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الزمالك وسموحة، منافسة كبيرة وقوية من اجل تحقيق الفوز وحصول كلاهما على النقاط الثلاثة في مباراة الليلة.

 

ونجح الزمالك، في تحقيق فوز كبير على الغريم التقليدي النادي الاهلي، بهدفين مقابل هدف والتتويج بلقب كاس مصر الثامن والعشرين في تاريخ نادي الزمالك.

 

“أنا وليفاندوفسكي سنقود برشلونة نحو البطولات”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.