الزمالك في مواجهة صعبة امام فيوتشر الليله في الدوري المصري

0

يلتقي الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك مع نظيره فيوتشر في واحده من اصعب مباريات الفريق الابيض في مشواره في الدوري الممتاز في الموسم الحالي في ظل وجود مجموعه مميزه من لاعب فيوتشر بقياده المدير الفني علي ماهر بينما يعاني نادي الزمالك من عدد كثير من الغيابات هذا الموسم بسبب منع الفريق من القائد بجانب رحيل عدد كبير من اللاعبين.

 

 

ويدخل الزمالك مباراه فيوتشر الليله بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني المخضرم للقلعه البيضاء برغبة كبيرة في تحقيق الفوز بالمباراة بحثا عن مواصلة الانتصارات والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل الحفاظ على حضور الفريق في الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز هل الموسم على قمه جدول ترتيب الدوري متفوقه على النادي الاهلي التقليدي وبيراميدز.

 

 

من ناحيه اخرى يرغب علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر في تقديم اداء جيد وتحقيق نتيجه ايجابيه امام الزمالك في المباراه الليله من اجل ايقاف انتصارات الفارس الابيض في مشواره نحو الدفاع عن اللقب في الموسم الحالي الاسود للدوري المصري الممتاز الموسم الحالي في بطوله الكونفدراليه في الموسم الجديد.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الزمالك وفي شهر الليله منافسه كبيره وقويه على ارضيه الملعب بين لاعب الفريقين من اجل تحقيق لهما الفوز بالمباراه على حساب الاخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.