الزمالك والجونة في مباراة صعبة الليلة في الدوري المصري

0

يلتقي الفريق الاول لكره القدم من الزمالك مع الجونه في المباراه التي تجمع بينهما الليله في منافسه الجوله السابعه والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

 

حيث يحل الفريق الاول من كره القدم بنادي الزمالك ضيفا ثقيلا على الجونه على ملعبه في مباراه الليله ويبحث الزمالك بقياده البرتغاليه الى تحقيق الفوز والعوده للقاهره بنقاط المباراه الثلاثه من اجل الحفاظ على صداره الفارس الابيض لقمه جدول الدوري المصري الممتاز في مشوار نحو الفوز باللقب.

 

 

بينما يدخل فريق الجونه مباراه الزمالك بقياده طلعت يوسف المدير الفنان المخضرم بحث عن تحقيق التعادل واقف انتصارات نادي الزمالك او تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل انتشال الفريق من كبوته والتمسك بامل البقاء في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الزمالك والجونه الليله منافسه كبيره وقويه على ارضيه الملعب بين لاعب الفريقين نظرا لرغبت كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراه او الخروج بنتيجه ايجابيه على حساب الاخر.

 

 

ويترب بعد نادي الزمالك على قمه جدول الدوري منفردا في مشوار نحو الدفاع عن اللقب للموسم الحالي ومفارق 10 نقاط عن النادي الاهلي والمؤجل له مباراه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.