رياضة

الاتحاد يواجه الطلائع وسموحة يصطدم بسيراميكا كليوباترا

الاتحاد والمقاصة، الاتحاد، الاتحاد ، حسام حسن

فريد السنباطي

تستأنف اليوم ثلاث جولات من مباريات الدوري المصري ضمن منافسات الجولة الخامسة  حيث يلتقي الزمالك مع انبي، في المباراة التي تجمع الفريقني الليلة علي ستاد بتروسبورت.

 

فيما يواجه سموحة سيراميكا كليوباترا، في مباراة الطموح لكلا الفريقين حيث يدخل كل من سموحة بقيادة المدير الفني

 

احمدسامي، مباراة سيراميكا، برغبة تحقيق الفوز والعودة للانتصارات بعد الهزيمة من الزمالك في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل .

 

فيما يمطح فريق سيراميكا كليوباترا، الصاعد حديثا للدوري المصري والمدجج بعدد كبير من النجوم واللاعبين الكبار برغبة تحقيق الفوز والحصول علي نقاط المباراة الثلاثة امام سموحة في مباراة اليوم.

 

فيما يصطدم فريق الاتحاد السكندري بالجريح طلائع الجيش، الذي يبحث عن تحقيق فوز والخروج من كبوته بعد سلسلة من الاخفاقات في بداية الدوري الموسم الحالي.

 

ويرغب حسام حسن،المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري،للخروج بالفريق من كبوته والعودة للانتصارات بعد تلقي هزيمة ثقيلة امام الاهلي باربعة اهداف دون مقابل، في نتيجة غير متوقعة في الجولة الماضية من الدوري المصري.

 

ويدخل الاتحاد السكندري، مباراة الطلائع بالرح القتالية والاصرار والعزيمة من اجل الانتصار والحصول نقاط المباراة الثلاثة في مباراة اليوم.

 

فيما يرغب طارق العشري، في العودة للانتصارات والخروج بفريق طلائع الجيش، من كبوته وتحقيق نتيجة ايجابية علي حساب الاتحاد السكندري في مباراة اليوم.

Related posts

طلعت يوسف يعلن قائمة المقاصة لمباراة الزمالك

10 نيوز

جول..طلائع الجيش يسجل الهدف الثاني في مرمي الزمالك

10 نيوز

فيديو.حقيقة خناقة إبراهيم سعيد ومرتضى منصور

10 نيوز

اترك تعليق