الزمالك يتعادل مع غزل المحلة في شوط أول

0

عودا يواصل التأهلق ويحافظ على شباك الزمالك نظيفة

 

 

واصل محمد عواد، حارس مرمي الزمالك التألق في مباراة فريقه وغزل المحلة والتي تجمع الفريقين في منافسات الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على ستاد المحلة بمحافظة الغربية.

 

ليحافظ عودا على نظافة شباكة ويتثدي لهدفين محققين لفريق غزل المحلة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف وسط سيطرة واستحواذ كبير لاعبي الزمالك، على مجريات المباراة بينما الخطورة على مرمي المحلة على فترات متباعدة وسط تمركز دفاعي قوي من لاعبي غزل المحلة.

 

ويعتمد البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك على مجموعة من اللاعبيم العائدين من الاصابة للمشاركة في تشكيل الفريق في مواجهة غزل المحلة.

 

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل الفريق استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة، والتي تنطلق في السادسة والنصف مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

بايرن ميونخ يقدم لاعبي الفريق الجدداستعداد للموسم الجديد في الدوري الالمان بث مباشر

ويضم التشكيل كلا من:
في حراسة المرمى : محمد عواد.
في خط الدفاع : محمد عبد الغني – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح – حمزة المثلوثي .
في خط الوسط : إمام عاشور – أحمد سيد ” زيزو” – أشرف بن شرقي – سيد عبد الله “نيمار”.
خط الهجوم : سيف الجزيري.
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام وإسلام جابر وعبد الله جمعة ويوسف إبراهيم “أوباما” وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” ومحمد أوناجم.

 

 

ويسعي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لقيادة الفريق نحو مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز من اجل حصد نقاط المباراة الثلاثة للحفاظ  على حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري المصري الموسم الحالي.

 

 

ويحتل نادي الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري المصري منفردا متفوقا على الغريم التقليدي النادي الاهلين في مشوار الفارس الابيض نجو الدفاع عن اللقب.

 

 

الزمالك،الزمالك وغزل المحلة، الزمالك والمحلة، مباراة الزمالك، الزمالك اليوم، اخبار الزمالك،فيريرا، الدوري
الزمالك،الزمالك وغزل المحلة، الزمالك والمحلة، مباراة الزمالك، الزمالك اليوم، اخبار الزمالك،فيريرا، الدوري
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.