الزمالك يتفوق على بيراميدز ويحتل المركز الثاني..فيديو

0

ملخص واهداف مباراة الزمالك وبيراميدز في قمة الدوري المصري

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم في العودة للانتصارات مجددا في الدوري المصري الموسم الحالي بعد لن حقق فوزا صعبا وهمام على بيراميدز، بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس في مؤجلات الجولة الحادية عشر في الدوري.

 

وشهدت باراة لزمالك وبيراميدز، منافسة كبيرة ووية على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين من أجل الفوز بالمباراة وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

 

استطاع الزمالك من تسجيل الهدف الأول في المباراة مبكرا عن طريق اشرف بن شرقي في الدقيقة 4 من زمن وعمر المباراة قبل ان يتمكن على جبرن مدافع بيراميدز، من تسجيل هدف التعادل في شباك الزمالك، من ضربة راس قوية تسكن شباك محمد ابوجبل.

 

وبعدها يشكل بيراميدز خطورة على مرمي ابوجبل من خلال تمريرات عبداللع السعيد وابراهيم عادل، من أجل تسجيل هدف التقدم وبالقعل يسفر الضغط عن تقدم بيراميدز بالهدف الثاني عن طريق المهاجم فخري لاكاي.

 

وقبل نهاية الشوط الأول ينجح امام عاشور، من استغلال تمريرة طارق حامدن ليصنع هدف اكثر من رائع لزميله عمر السعيد، ليتعادل الزمالك.

 

ومع بداية الشوط الثاني يواصل اشرف بن شرقي، التألق في المباراة بعد ان استعاد مستواه ليصنع هدف الفوز والهدف الثالث من خلال تمريرة سحرية يضعها امام عاشور، ببراعة في شباك شريف اكرامي، ليفوز الزمالك، بالمباراة ويرفع رصيده الى النقطة 28 يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري خلف الاهلي، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 26 في جدول ترتيب الدوري المصري.

 

 

الزمالك، الزمالك وبيراميدز،فيريرا،اهداف الزمالك وبيراميدز، الدوري المصرين اخبار الرياضة
الزمالك، الزمالك وبيراميدز،فيريرا،اهداف الزمالك وبيراميدز، الدوري المصرين اخبار الرياضة

الزمالك يحقق فوزا أول مع فيريرا

 

بهذا الفوز ينجح الزمالك، في تحقيق الفوز الأول له تحت قيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الذي تولي المهمة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، بعد ان تراجع اداء ونتائج الفريق في الدوري المحلى وفي دوري ابطال افريقيا ليودع البطولة في دوري المجموعات.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.