الزمالك يتلقي هزيمة قاسية امام انبي ويخسر ثلاثة نقاط جديدة..فيديو

0

ملخص واهداف مباراة الزمالك وانبي اليوم في الدوري المصري

 

 

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هزيمة قاسية امام انبي، بهدفين دون مقابل في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

حيث قدم الزمالك، واحدة من اسوء المباريات للفريق في الفترة الأخيرة بعد ان ظهر معظم لاعبيه بعيدا عن مستواهم وفاقدين للتركيز والرغبة في تحقيق الفوز بالمباراة خاصة محمد ابوجبل، حارس المرمي الذي ارتكب اخطأ فادحة في المباراة تسبب في الهدفبين الأول والثاني وكاد يكلف فريقه هدفا ثالث لولا ان حكم الراية احتسب اللهدف تسلل على مهاجم انبي.

 

اتليتكو مدريد يفوز على ريال مدريد في ديربي الدوري الاسباني..فيديو 

ملخص واهداف مباراة ضمك والهلال في الدوري السعودي للمحترفين

 

 

بينما ارتكب محمزد علاء ومحمد اشرف روقا واحمد ابو الفتوحوحمزه المثلوثي، اخطا جسيمة في المباراة لا ترتقي الي اماكنيات لاعبي في نادي الزمالك.

 

 

تقدم فريق انبي، على الزمالك، بالهدف الأول من خطأ مشترك بين حمزه المثلوثي ومحمود علاء ومحمد ابوجبل، في شوط المباراة الأول ولم يتمكن لاعبي الزمالك، من العودة للمباراة من جديد.

 

قبل ان يتمكن فريق انبي، من تسجيل الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة سددها قذيقة صاروخية النيجيري ايبوكا،بعد ارتكاب محمود علاء، خطأ امام منطقة الجزاء ووقوف محمد ابوجبلن بشكل غير صحيح وعدم توجيه حائط الصد ليتصدي للكرة.

 

بهذا الفوز يتجمد رصيد الزمالك، عند النقطة 41 يبقي بها في المركز الأول بينما يفقد ثلاثة نقاط مهمة قد تكلفه ضياع بطولة الدوري الموسم الحالي.

 

 

مايان السيد من المكسيك: تجاهل التعليقات السلبية يجعلك أكثر سعادة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.