الزمالك يحصل على توقيع المهدي مبارك لاعب الفتح المغربي

0

الفتح يكشف حقيقة تعاقد تعاقد الزمالك مع  المهدي مبارك

 

افادت تقارير صحفية عن توصل مسؤولي نادي الزمالك، الى اتفاق نهائي مع مسؤولي الفتح النغربي، على ضم لاعب وسط الفريق المهدي مبارك، نهاية الموسم الحالي من اجل تدعيم صفوف الفارس الابيض بداية من الموسم المقبل .

 

 

ويرغب مجلس ادارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، الى تدعيم صفوف الفريق من اجل تعويض رحيل ثنائي وسط الفريق طارق حامدن الذي انتقل لصفوف فريق اتحاد جدة السعوديبعد نهاية تعاقده رسميا مع الفريق الابيض بينما رحل فرجاني ساسين الى الدوري القطري وبيع محمود عبدالعزيز،للمقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

 

قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز في الدوري المصري

 

وقال مصدر من فريق الفتح الرباطي المغربي المفاوضات مع نادي الزمالك، بخصوص تعاقد الأخير مع اللاعب الواعد المهدي مبارك خلال المركاتو الصيفي الجاري، مُشيرًا إلى أنها تسير في الاتجاه الصحيح مرجحا أن يعلن عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.
واكد المصدر، في تصريحات خاصة لموقع “le360” المغربي، أن  الأرقام الكبيرة التي تم تداولها بشأن اتمام الصفقة في عدد من وسائل الاعلام  المحلية والمصرية،  كبيرة جدا ومبالغ فيها.

 

مشددا أن قيمة صفقة انتقال المهدي مبارك لفريق الزماالك تقارب القيمة المالية التي كان انتقل بها حميد حميد أحداد من الدفاع الجديدي لنفس الفريق وبلغت حينها مليون و400 الف دولار .

 

 

 

 

ويرغب مجلس ادارة نادي الزمالك،برئاسة مرتضي منصور، لابرام عدد من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوف الفريق في ظل حالة النقص العددي الذي يعاني منه الفريق.

 

 

رونالدو أساسيا فى تشكيل مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.