الزمالك يستأنف التدريبات الجماعية استعداد للمصري

0

الزمالك يستأنف التدريبات الجماعية

 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تدريباته مساء اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، عقب الانتهاء من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أربعة أيام.

 

 

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، اطمأن خلالها عليهم بعد فترة الراحة، وتحدث المدير الفني عن خطة الإعداد للفترة المقبلة.

 

 

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز الشديد وبذل أقصى جهد من أجل الاستعداد بالشكل الأمثل للمرحلة المقبلة في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة في أكثر من بطولة.

 

ثنائي الزمالك ينتظمان في التدريبات الجماعية

 

من ناحية اخري انتظم عبدالله جمعة و عمرو السيسي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للفترة المقبلة.

 

 

اهداف مباراة انتر ميلان واتلانتا في الدوري الايطالي

اهداف مباراة ميلان وفيورنتينا في الدوري الايطالي

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الانجليزي

 

 

 

يأتي ذلك عقب عودتهما من معسكر المنتخب الوطني استعدادا لودية بلجيكا المقرر لها يوم 18 نوفمبر الجاري في فترة التوقف الدولي وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، وخاض اللاعبان الفقرات التأهيلية والفنية مع باقي أفراد الفريق استعدادا للفترة المقبلة.

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.