الزمالك يضرب الجونة برباعية ويحافظ على صدارة الدوري..فيديو

0

ملخص واهداف مباراة الزمالك والجونة في الدوري الممتاز

 

ضرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجونة بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الـ29 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في المباراة التي اقيمت على ملعب الجونة ليحصد الزمالك، ثلاثة نقاط جديدة ومهمة في مشواره نحو الاحتفاظ بلقب الدوري ويحافظ على صدارة الجدول منفردا برصيد69 نقطة.

 

تقدم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، بهدفين دون مقابل على الجونة، في شوط المباراة الاول التى تجمع الفريقين الليلة على ملعب الاخير ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

استطاع لاعبي الزمالك، من تسجيل هدف مبكرا وهدف التقدم الأول عن طريق احمد سيد زيزو، هداف الفريق وهداف الدوري الممتاز برصيد 16 هدف عن طريق ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد تدخل الحكم المساعد “الفيديو”بعد عرقلة سيف الجزيري،داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4 من زمن وعمر المباراة.

بث مباشر مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري الممتاز

 

ومن كرة طولية ينجح سيف الجزيري، من استغلال خالروج الخطأ والتقدير السئ للمدافع محمد نجيب، ليضع الكرة في مرمي عماد السيد،حارس المرمي وينقذها مدافع الفريق ومن متابعة رائعة ينجح احمد سيد زيزو، من تسجيل الهدف الثاني له ولفريق الزمالك في شبتك الجونة.

 

وبعدها باقل من دقيقتين ينجح سيف الجزيري من تسجيل الهدف الثالث بعد مراوغة زيزو، للاعبي الجونة وتمريرة رائعة يضعها في الشباك قبل ان يتدخل حكم الفيديو ويلغي الهدف بداعي التسلل لينتهي الشوط الاول بتقدم الزمالك، بهدفين دون مقابل.

 

ومع الشوط الثاني يواصل الزمالك، تشكيل الخطورة على مرمي الجونة،وينجح سيد نيمار، من كرة عرضية يمررها ببراعة الى سيف الجزيري، ليسجل الهدف الثالث للزمالك، في مرمي عماد السيد حارس الجونة.

 

ومع الدقيقة 84 من تمريرة مشتركة بين شيكابالا، وامام عاشور، الذي اخترق دفاعات الجونة ونجح في تسجيل هدف اكثر من رائع للزمالك، ليتقدم برباعية نظيفة ومع الدقيقة 86 ينجح اسلام عبدالنعيم من تسجيل هدف الجونة الوحيد في مرمي الزمالك لتنتهي المباراة بفوز الفارس الأبيض بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ليقترب خطوة جديدة من التتويج باللقب.

 

 

 

أندية الدوري الإنجليزي تقص شريط الموسم الجديد الاستثنائي

انطلاق الدورى الإنجليزى الليلة بديربى كريستال بالاس ضد أرسنال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.