الزمالك يضرب الطلائع برباعية ويعود للانتصارات فيديو

0

ملخص واهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش

 

ضرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلائع الجيش باربعة اهداف دون مقابل في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ليعود من جديد للانتصارات بعد السقوط في فخ التعادل مع المصري في الجولة الماضية.

 

ملخص واهداف مباراة المغرب وإسبانيا في كاس العالم

البرتغال في مواجهة سويسر في كاس العالم اليوم

ملخص واهداف مباراة المغرب وبلجيكا في كاس العالم

 

 

شهدة مباراة الزمالك، افتتاح احمد سيد زيزو، اهداف المباراة في الدقيقة 45 من زمن الشوط الاول من المباراة وسط تراجع كبير من لاعبي طلائع الجيش والتمركز الدفاعي ومحاولة استغلال المساحات خلف مدافعي الزمالك من اجل تسجيل هدف.

 

 

بينما اجري البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك عدة تغيرات هجومية  لتقلب الطاولة وتسيطر بشكل كبير على مجريات المباراة وينجح امام عاشور في تسجيل الهدف الثاني ويعزز تفوق الزمالك على طلائع الجيش.

 

 

فيما استطاع عماد السيد من التصدي لركلة جزاء من احمد سيد زيزو، ليمنع الزمالك من تسجيل الهدف الثالث ولكن احمد فتوح اللاعب الديل استطاع من تسجيل هدف ماردوني من كرة جميلة وتمريرة مميزة.

 

 

قبل ان يتمكن يوسف اسامة نبية،  اللاعب البديل من مراوغة مدافعي طلائع الجيش وتسجيل هدف اكثر من رائع والهدف الرابع لنادي الزمالك ليفوز برباعية نظيفة ويحصد ثلاثة نقاط جديدة في مشواره نحو الدفاع عن لقب الدوري.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.