الزمالك يضرب المقاصة بخماسية زيزو والجزيري ويواصل الانفراد بالصدارة..فيديو

0

اهداف مباراة الزمالك والمقاصة في الدوري

 

فريد السنباطي

 

ضرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك،مصر المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الاسبوع الثلاثسن من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي2021/2022 ويحصد ثلاثة نقاط جديدة يواصل بها الانفراد على صدارة الدوري منفردا.

 

 

افتتح اهداف الزمالك، عن طريق سيف الجزيري، مهاجم الفريق من تمريرة عرضية رائعة من احمد سيد زيزو،يضعها براسية مميزة في شباك المقاصة في الدقيقة 25 من زمن وعمر المباراة.

 

الزمالك يتقدم علي المقاصة بهدفي زيزو والجزيري في شوط أول…فيديو

 

ومع الدقيقة الاخيرة والوحيدة من الوقت بدل الضائع في شوط المباراة الاول ينجح احمد سيد زيزو، هداف الفريق وهداف الدوري، في تسجيل الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدفين دون مقابل.

 

ومع بداية الشوط الثاني ينجح شيكابالا من تمريرة رائعة الى احمد سيد زيزو، يهديها عرضية الى سيف الجزيري، ليسجل الهدف الثاني له والثالث للزمالك في شباك مصر المقاصة وقبل ان يعود الحكم قمر الدولة، لتقنية الفيديو ليحتسب ركلة جزاؤؤ للزمالك اثر لمسة يد لمدافع المقاصة ليسجل احمد سيد زيزو، الهدف الثالث له له والرابع للزمالك ويختتم سيف الجزيري اهداف المباراة من ثنائية رائعة من احمد سيد زيزو، ليسجل الجزيري الهدف الخامس والاخير في المباراة.

 

 

ليرفع الزمالك رصيدةة الى النقطة 72 يتربع بها على قمة جدول ترتيب الدوري المصري منفردا ويقترب خطوة جديدة من الاحتفا باللقب في حال حصد 6 نقاط من 4 مباريات متبقية للفريق.

 

 

الزمالك،الزمالك والمقاصة،اهداف الزمالك، زيزو،سيف الجزيري، اخبار الزمالك، الدوري
الزمالك،الزمالك والمقاصة،اهداف الزمالك، زيزو،سيف الجزيري، اخبار الزمالك، الدوريالزمالك،الزمالك والمقاصة،اهداف الزمالك، زيزو،سيف الجزيري، اخبار الزمالك، الدوري

 

جامعة تبوك تعلن نتائج القبول لدرجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط للعام الجامعي 1444هـ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.