الزمالك يضرب غزل المحلة برباعية نظيفة ويتصدر الدوري..فيديو

ملخص واهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة

0

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غزل المحلة برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت بيهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من التقدم  بهدفين دون مقابل على غزل المحلة في شوط المباراة الاول التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

قاد اشرف بن شرقي ومصطفي فتحي، الزمالك، باداء السهل الممتنع وفتح مدرسة الفن والهندسة على ملعب ستاد القاهرة الدولي في شوط أول.

 

حيث شهد الشوط الأول تفوق وسيطرة كبيرة من قبل لاعبي نادي الزمالك، على مجريات المباراة وسط حالة من التالق لكل من اشرف بن شرقي ومصطفي فتحي وامام عاشو وأحمد سيد زيزو.

 

نجح مصطفي فتحين من تسجيل هدف أول من متابعة رائعة من راسية محمود علاء بجانب تألق اشرف بن شرقين الذي سجل هدف اكثر من رائع والهدف الثاني بجانب اهدار العديد من الفرص.

حيث ثصد القائم والعرضة الى ثلاث أهداف محققة من  لاعبي نادي الزمالك، ليواصل الفارس الابيض التألق وتسجيل الأهداف.

 

ومع بداية الشوط الثاني تراجع اداء الزمالك ونشط لاعبي غزل المحلة على المستوي العجومي من اجل تسجيل هدف يعيدهم للمباراة من جديد مع مرور لوقت قبل ان يتدخل الفرنسي باتريس كارتيرون، ويجري عدة تغيرات بنزول محمد اوناجم ورزاق سيسيه وحازم امام ومحمد اشرف روقا.

 

قبل ان يتمكن المغربي محمد أوناجم، من عودة التقدم للزمالك، واضافة الهدف الثالث في شباك غزل المحلة ليواصل الدولي المغربي اشرف بن شرقي، التألق ويعزز تقدم الزمالك، بالهدف الرابع في المباراة من هجمة مرتدة يخطفها وينفرد بالحارس ليضعها في شبك غزل المحلة.

بهذا الفوز يعود الزمالك، حامل اللقب لصدارة الدوري المصري برصيد19 نقطة متوفقا على الاهلي، الغريم التقليدي بنقطة وحيدة، في انتظار مباراة الاهلي وفيوتشر، في الدوري.

 

ويشهد الدوري المصري، الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية بين كل من نادي الزمالك، حامل اللقب والطامح لتحقيق الفوز بالدوري المصري في الموسم الحالي بجانب النادي الاهلي، الغريم التقليدي الذي يسعي بقوة لاستعاد اللقب من نادي الزمالك، بالاضافة الى بيراميدز.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.