الزمالك يعلن قائمة الفريق لمباراة فاركو في الدوري الممتاز

0

الزمالك يعلن قائمة الفريق استعداد لمباراة فاركو في الدوري الممتاز

 

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معسكرا مغلق الليلة بأحد الفنادق استعداد لملاقاة فاركو، احد فرق الدوري الممتاز والصاعد حديثا هذا الموسم في المباراة التى ستجمع الفريقين غدا في منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة فاركو المقرر لها في التاسعة والنصف مساء غدٍ الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وتضم القائمة كلا من:
محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية في حراسة المرمى.
في الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي.
في الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني وسيد عبد الله.

 

في الهجوم: عمر السعيد وسيف الدين الجزيري.

 

ويسعي الزمالك، بقيادة البرتغالي فيريرا، الى تحقيق الفوز على فاركو، وحصد نقاط المباراة الثلاثة من اجل مواصلة المشوار والمنافسة بقوة على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

ونجح الزمالك، في تحقي فوزان على التوالي وحصد النقاط 6 على حساب بيراميدز،بثلاثة اهداف مقابل هدفين وعلى مصر المقاصة بهدف دون رد.

 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الزمالك وفاركو، غدا منافسة كبيرة وقوية وشرسة بين لاعبي الفريقين من اجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 

من ناحية اخري شهدت قائمة الزمالك، لمباراة فاركو، عودة المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، الذي غاب عن قائمة الفريق في الجولة الماضية امام مصر المقاصة.

 

 

اهداف مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

 

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9.. رد السيسي على انتمائه للإخوان ومحاولات أخونتها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.