الزمالك يعود للانتصارات على الاسماعيلى بهدفين دون رد

0

استعاده الفريق الاول لكره القدم لنادي الزمالك نغمه الانتصارات من جديد في الدوري المصري الممتاز لكره القدم بعد ان تغلب على الاسماعيلى بهدفين دون رد في المباراه التي جمعت بينهما في منافسات الجوله الرابعه من الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

دخل الزمالك مباراه الاسماعيلي بتغيرات في عديده في التشكيل الاساسي للفريق عن قبل حيث يشارك ام محمد عواد في حراسه المرمى بدل من ابو جبل ومحمد عبد الغني مدافع مبدل محمود علاء بجانب عبد الله جمعه بدلا من الناس لوسي وشارك مصطفى فتحي بدلا من يوسف اوباما ومحمد عبد الشافي بدلا من المس لوسي بينما دفع كارتيرون التونسي سيف الدين الجزيري في قياده الفريق من عمر السعيد.

 

ولم يظهر لاعبي الزمالك في شوط المباراه الاول بلادي المتوقع ونجح الاسماعيلي في فرض سيطرته على مجريات اللقاء وتشكيل خطوره على محمد عواد الان براعه الحارث انقاذه الزمالك من هدف محقق.

 

ومع الشوط الثاني تدخل كارتيرون وهذه التغييرات الاوضاع من جديد يدخل حمزه يبدا من عبد الله جمعه ويوسف اوباما اشرف شرف ليا الزمالك في العوده للمباراه وتسجيل هدف اول من ضربه جزاء عن طريق احمد سيد زيزو قبل ان يعود اللاعب البديل عمر السيد ويسجل الهدف الثاني من هجمه مرتده ولا اروع يضعها ببراعه في شباك حارس الاسماعيلي.

 

اللي ينجح الزمالك في الخروج من كبوته والعوده للانتصارات بعد الخساره امام الاهلي في الجوله الماضيه ويحسن ثلاث نقاط مهمه في مشواره للحفاظ على لقب الدوري في الموسم الحالي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.