غرامة200 الف علي محمد إبراهيم وحازم امام في الزمالك

0
قرر ايمن حافظ مدير الكره بنادي الزمالك توقيع غرامه ماليه علي الثنائى حازم امام ومحمد ابراهيم قيمتها ٢٠٠ ألف جنيه علي كل لاعب للتحدث بطريقه غير لائقة قيل المران مع المدير الفني إيهاب جلال .
وكذلك مع مدير الكره ورغم اعتذار اللاعبين عما حدث إمام جميع اللاعبين الا اته تم تطبيق اللائحة عليهما وطلب إيهاب جلال ان يؤدي اللاعبين مرانا فرديا بعيدا عن الفريق وانتهي الأمر.
ويعد محمد ابراهيم وحازم امام من الركائز الاساسية للفريق الاول لنادي الزمالك لكن ابتعاد محمد ابراهيم عن المشاركة بشكل اساسي في المباريات الرسمية يثير العديد من علامات الاستفهام والدهشة لدي اللاعب الذي يظن ان مرتضي منصور رئيس النادي يسعي لتطفيشة من الزمالك مثلما فعل مع عمر جابر وشيكابالا من قبل.
وتلقي الزمالك هزيمة مفاجئة له في الدوري في الدقيقة94 من عمر المباراة امام مصر المقاصة بهدف احمد سامي ليبتعد كثيرا عن المنافسة علي المركز الثاني.
 ويعاني الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك من تراجع الاداء وظهور لاعبيه بمستوي سيئ هذا الموسم بعد تلقي هزيمة قاسية من الاسماعيلي بثلاثة اهداف لابراهيم حسن صانع العاب الاسماعيلي.
والهزيمة بهدف دون رد امام فريق مصر المقاصة بهد احمد سامي في الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع .
ويسعي ايهاب جلال المدير الفني للفريق لفرض حالة من الانضباط والالتزام علي لاعبي الزمالك في الفترة المقبلة من اجل العودة للانتصارات من جديد .
ويستعد الزمالك لملاقاة الاتحاد السكندري بقيادة محمد عمر ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.
وابتعد نادي الزمالك عن المنافسة علي المركز الثاني بعد خسارة 6 نقاط كاملة امام الاسماعيلي ومصر المقاصة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.