الزمالك يفوز على الاتحاد السكندري وينفرد بصدارة الدوري..فيديو

0

ملخص واهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممصري

 

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا مستحق على الاتحاد السكندرين بهدفين دون مقابل في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الت15 من الدوري المصري الممتاز في المباراة التى اقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية.

 

بهذا الفوز ينجح الزمالك، في الانفراد بصدارة الدوري واستغلال، تاجيل مباريات الاهلي وبيراميدز، ليتربع على صدارة الدوري منفردا برصيد 35 نقطة بفارق 4 نقاط عن الاهلي، الغريم التقليدي .

 

ليفربول يضرب مانشستر يونايتد برباعية بقيادة صلاح..فيديو

 

اهداف الزمالك والاتحاد السكندري بقذيقة زيزو في شباك أوسه..فيديو

جاء الهدف الأول في المباراة عن طريق أحمد سيد زيزو، من تسديدة صاروخية تسكن شباك الحارس محمد عبدالمنصف، في الدقيقة 14 من زمن وعمر المباراة ليتقدم الفارس الابيض بهدف أول.

 

وقبل نهاية الشوط الأول يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب الاتحاد السكندري سعيد السننوري، بعد تدخل عنيف مع احمد سيد زيزو، صاحب الهدف الأول الاول للزمالك.

 

ومع الشوط الثاني ينجح لاعبي الزمالك، في فرض السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة وسط محاولات من بل عماد النحاسن المدير الفني للاتحاد السكندرين من اجل ادراك التعادل واجراء تغيرات هجومية وسط هجمات على فترات متباعدة على مرمي محمد ابوجبل.

 

ومع الدقيقة 82 ينجح محمد عبدالغني، مدافع الزمالك، من استغلال كرة عرضية من ضربة ركنية يضعها بالراس في شباك محمد عبدالمنصف ليؤكد تفوق الزمالك ليفوز بهدفين دون مقابل ويحصد ثلاثة نقاط جديدة في مشواره نحو الدقاع عن لقب الدوري الموسم الحالي.

 

 

ريال مدريد يقترب من لقب الدوري الإسباني بعد سقوط برشلونة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.