الزمالك يفوز على بيراميدز بثلاثية ويحافظ على صدارة الدوري..فيديو

0

اهداف مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز3-0

 

 

نجح الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مواصلة الانتصارات وتحقيق فوز مستحق وفوزا كبيرا على بيراميدز،بثلاثة اهداف دون مقابل ليواصل الفارس الابيض الانتصارات ويحصد ثلاثة نقاط جديدة يحافظ بها على تلابعه على قمة جدول ترتيب الدوري منفردا برصيد66نقطة بينما تجمد رصيد فريق بيراميدز،عند النقطة59 يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

 

الزمالك يهاجم بيراميدز بسيف الجزيري وزيزو

 

شهدة مباراة الزمالك وبيراميدز،تقدم للفارس الابيض في الدقيقة الاولي من بداية المباراة بعد مراوغة امام عاشور، لمدافعي بيراميدز ليحصل غلى ركلة جزاء من الحكم اليوناني اثر عرقلة داخل منطقة الجزاؤ ينجح احمد سيد زيزو، من تسجيل الهدف الاول وهدف التقدم للزمالك، في المباراة.

 

 

وسط سيطرة واستحواذ كبير من قبل لاعبي بيراميدز على مجريات المباراة من اجل تعديل النتيجة قبل ان يتصدي القائم لتسديدة صاروخية من فخرالدين بن يوسف،ويحافظ على تقدم الزمالك ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 36 ينجح امام عاشور، من تمريرة سحرية الي سيد نيمار، ليراوغ مدافعي بيراميدو داخل منطقة الجزاؤ ويمررها سحرية الى سيف الجزيري،يضعهت ببساطة في شباك احمد الشناوي،حارس مرمي بيراميدز،ليتقدم الزمالك بالهدف الثاني.

 

ليعود بيراميدز، يسيطر على مجريات المباراة وسط تمركز دفاعي جي من لاعبي الزمالك وافساد هجمات الفريق المنافس وسط فشل جميع محاولات لاعبي الفريق السماوي في الاقتراب من شباك محمد عود.

 

 

ومع الدقيقة92 من الوقت بدل الضائع ينجح محمود عبدالرازق شيكابالا،من تسجيل هدف ماركة مسجلة عن طريق الاباتشين من تسديدة صاروخية لاتصد ولاترد، بعد مراوغة لاعبي بيراميدز، لسجل الزمالك،بثلاثية في شباك بيراميدزويفوز بنقاط المباراة الثلاثة ويتربع على قمة جدول الدوري.

 

 

ملخص انتصار الزمالك بثلاثية على بيراميدز في الدوري المصري

تشكيل الإسماعيلي أمام المقاصة .. عودة ” دونجا “

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.