الزمالك يفوز على توسكر برباعية في دوري ابطال افريقيا

0

مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في دوري ابطال افريقيا.

 

حقق الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك؛ فوزا كبيرا على توسكر الكيني؛ بأربعة أهداف دون مقابل في مباراة العوده في دور ال32 من دوري ابطال افريقيا لكره القدم.

 

افتتح اهداف الزمالك عن طريق يوسف اوباما في شوط المباراه الاول وعزه تقدم الزمالك عن طريق الدولي التونسي سيف الدين الجزيري بالهدف الثاني في شباك توسكر.

 

ومع الشوط الثاني يعزز الدولي المغرب يا اشرف بن شرقي تقدم نادي الزمالك ويسجل الهدف الثالث للزمالك ويختتم يوسف اوباما الهدف الرابع للزمالك والهدف الثاني له في المباراه لفوز الزمالك تاهل لدوري المجموعات في دوري ابطال افريقيا بالفوز بمجموع المباراتين بخمسه اهداف دون مقابل.

يقود الزمالك اشرف بن شرقي و سيف الدين الجزيري و احمد سيد زيزو في مباراه الاهلي امام توسكر الكيني من اجل تحقيق الفوز بالمباراه والحصول على بطاقات الدعوه الى دوري المجموعات في دوري ابطال افريقيا.

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة توسكر الكيني المقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة، باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

و يضم التشكيل كل من:
حراسة المرمى: محمد أبوجبل
خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي
خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد عواد ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وعبد الله جمعة و محمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو الوطني بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.