الزمالك يفوز على فلامبو بخماسية بهاتريك زيزو

0

قاد احمد سيد زيزو الزمالك لتحقيق فوز كبيرا على فلامبو البوروندي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة العودة التي جمعت الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية فى منافسات دور ال٣٢في دوري ابطال افريقيا الموسم الحالي.

 

 

افتتح الزمالك اهداف المباراة مبكراً في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة عن طريق احمد سيد زيزو من ضربة جزاء قبل ان ينجح لاعبي فلامبو من تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل في شباك محمد عواد.

 

لينجح الزمالك في العودة من جديد وتسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم من جديد عن طريق الوافد الجديد إبراهيم نداي.

 

 

وعزز الزمالك التقدم بالهدف الثالث عن طريق احمد سيد زيزو وعزز الزمالك تقدمه بتسجيل الهدف الرابع عن طريق زيزو ليسجل هاتريك في المباراة قبل أن يختتم الزمالك أهداف المباراة ويسجل الهدف الخامس عن طريق يوسف أسامة نبية ليفوز الزمالك بالمباراة ويتاهل الى دور ال١٦في دوري ابطال افريقيا.

 

 

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز على فلامبو

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع جماهير القلعة البيضاء المتواجدة باستاد الجيش ببرج العرب عقب الفوز على فريق فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرصت جماهير الزمالك على الهتاف للاعبي القلعة البيضاء والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق قبل أن يتوجه اللاعبون والمدير الفني للجماهير لرد التحية لهم.

وحقق الزمالك الفوز على فلامبو البوروندي بخمسة أهداف مقابل هدف، بعدما فاز من قبل بهدف دون رد في لقاء الإياب، ليصعد الأبيض لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بنتيجة 6-1 في مجموع المباراتين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.