الزمالك ينفي ححصول خالد بوطيب على حكم بـ3 مليون يورو

0

 

الزمالك ينفي حصول بوطيب على حكم بقيمة 3 مليون و700 ألف يورو

 

 

نفى أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن حصول المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الكروي السابق على حكم رسمي من لجنة فض المنازعات الدولية بالحصول على 3 مليون و700 ألف يورو.

 

وقال أمير مرتضى: “هذه التقارير غير صحيحة بالمرة، لم يحدث أي جديد في القضية”. وأوضح المشرف العام على إدارة الكرة بالقلعة البيضاء: “القضية مازالت متداولة في المحكمة الرياضية بعدما قام نادي الزمالك بالطعن على قرار الفيفا”.

 

 

الأهلي يسافر للمغرب اليوم لملاقاة الوداد المغربي في نهائي افريقيا

وتم تداول عدد من الاخبار عبر منصات التواصل الإجتماعي بشأن حصول خالد بوطيب، مهاجم الفريق السابق والذي فسخ تعاقده بسبب كثرة الإصابات بالحصول على حكم من لجنة فض المنازعات لصالحه ضد نادي الزمالك.

 

ويعاني مجلس إدارة نادي الزمالك، من عدد من الأزمات الإدارية التي فتحت العديد من القضايات في الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد نادي الزمالك، والتي منعت النادي من فترتي قيد لأي لاعب في صفوف الفريق الأول بسبب مستحقات اللاعبين السابقين.

 

 

ويسعي مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لحل جميع القضايات والدخول في مفاوضات مع اللاعبين والمدربين السابقين، ممن لهم مستحقات مالية متأخرة لدي نادي الزمالك، في خطوة جادة من أجل تحسين صورة القلعة البيضاء في الاتحاد الدولي وإنهاء جميع القضايا بشكل سلمي حتي لايتأثر الفريق بسبب تلك القضايا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.