رياضة

الزمالك يواجه زيسكو الزامبي في رحلة استعادة الثقة

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع زيسكوالزامبي اليوم في المباراة التي تجمع بينهما في دوري المجموعات من دوري ابطال افريقيا .

والزمالك يدخل المباراة اليوم في رحلة استعادة الثقة المفقودة للاعبين بعد سلسلة النتائج والاداء السيئ للفريق في الدوري المصري هذا الموسم وتراجع النتائج بشكل كبير وخسارة عشر نقاط من اصل 8مباريات فقط خاضها الزمالك في الدوري حتي الان.

من ناحية اخري يدخل الزمالك اليوم مباراة زيسكو بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بدون اي نقاط في دوري ابطال افريقيا في ظل الخسارة بثلاثية في اولي مباريات الفريق امام مازيمبي الكونغولي مع الصربي ميتشو المدير النفي السابق للزمالك والذي تمت اقالته عقب الخسارة الكبيرة من مازيمبي .

ويسعي الزمالك الي مصالحة جماهيره الغاضبة والعودة مجددا للانتصارات واستعادة هيبة الفريق الابيض في القارة الافريقية مجددا خاصة وان الزمالك بطل الكونفدرالية الموسم الماضي مع السويسري كريستيان جروس.

من ناحية اخري يضم الزمالك مجموعة مميزة من اللاعبين التي يعتمد عليها كارتيرون من اجل تحقيق نتيجة ايجابية امام زيسكو الزامبي في مباراة اليوم وهم محمد عواد ومحمد ابوجبل في حراية المرمي ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام ومحمود حمدي الونش في خط الدفاع

بينما يقود وسط الزمالك نجم الفريق بلامنازع طارق حامد قلب الاسد والدولي التونسي فرجاني ساسي ومحمد حسن ويغيب محمود عبدالعزيز للاصابة .

ويضم عناصر الخبرة في الزمالك علي راسهم محمد عبدالشافي وحازم امام ويغيب عبدالله جمعه عن الزمالك اليوم بسبب الاصابة.

ويمتلك الزمالك قوة هجومية كبيرة علي راسهم اشرف بن شرقي ومحمد اونجم ويوسف اوباما وسيد زيزو ومصطفي محمد وعمر السعيد فيما يغيب المغربي خالد بوطيب للاصابة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق