الزمالك يواصل الاستعداد لمباراة بيراميدز بعد الفوز على الطلائع

0 0

فريد السنباطي

الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة بيراميدز بدون راحة

 

‎رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الخميس، بعد الفوز على طلائع الجيش في لقاء اليوم بالدوري الممتاز.

 

 

ملخص واهداف مباراة المغرب وإسبانيا في كاس العالم

البرتغال في مواجهة سويسر في كاس العالم اليوم

ملخص واهداف مباراة المغرب وبلجيكا في كاس العالم

 

 

ويستأنف الأبيض تدريباته غدا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ونجح البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك من قيادة الفريق الى العودة للانتصارات من جديد والفوز على طلائع الجيش برباعية نظيفة في المباراة التى جمعت بينهما حيث تألق عدد كبير من لاعبي الزمالك خلال المباراة.

 

وحرص فيريرا، على الدفع بعدد من اللاعبين البدلاء ليتألقو بشكل كبير مع الزمالك امام طلائع الجيش حيث نجح احمد فتوح اللاعب البديل من تسجيل الهدف الثالث وتعزيز تقدم فريقه في مرمي طلائع الجيش .

 

بينما نجح يوسف اسامة نبية، من تسجيل الهدف الرابع بعد استلام الكرة ومرواغة لعدد كبير من لاعبي طلائع الجيش وتسجيل هدف اكثر من رائع في طلائع الجيش ليرفع معنويات الفريق قبل مواجهة بيراميدز في الجولة المقبلة.

 

 

وفاز فريق الزمالك على طلائع الجيش برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية في الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهذا الفوز رفع الأبيض رصيده إلى 11 نقطة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 + خمسة =