الزمالك يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن المنافسة على اللقب

0 0

فريد السنباطي

واصل الزمالك عروضة الفنية المتراجعة وعدم ايجاد حلول من قبل لاعبي الزمالك والمدير الفني جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق ليواصل نزيف النقاط ويبتعد عن صدارة الدوري في المباراة الثلاثة على التوالي.

 

حيث تلقي الزمالك، هزيمة اولي امام اسوان، في الجولة قبل الماضية بهدفين مقابل هدف في واحدة من اسوء مباريات الفريق وظهر لاعبو الزمالك في حالة فنية رديئة وعدم التركيز وفقدان الرغبة في الفوز بالمباراة.

 

 

انتر ميلان يفوز على بارما في كاس ايطاليا..فيديو

مانشستر يونايتد يفوز بثلاثية على تشارلتون في كاس الاتحاد..فيديو

الاهلي يعلن رسميا التعاقد مع مروان عطية

 

 

 

قبل ان يعود الزمالك ويتعادل بشق الانفس في اللحظات الاخيرة امام الداخلية بهدف قابل هدف ويخسر نقطتين في مشواره في المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي.

 

ليواصل لاعبو الزمالك فصولهم الباردة مع برودة الشتاوء ويسقط في فخ التعادل السلبي مع الاتحاد السكندري، في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز في مباراة اقميت على ستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية.

 

وافتقد لاعبو الزمالك لكل الحلول الهجومية طوال المباراة بجانب حالة البط الشديد للاعبي الابيض سواء في التحضير للخروج بالكرة او في الشق الهجومي مع عدم قدرة المهارات الفردية للاعبي الزمالك في فك طلاسم دفاعات الاتحاد السكندري.

 

بهذا الفوز يتجمد رصيد الزمالك غند النقطة 26 يحتل بها المركز الثالث ويوسع الفارق مع الاهلي الغريم التقليدي الى 3 نقاط بينما يبقي مباراة للاهلي يخوضها اليوم وفي حال الفوز بها يوسع الفارق الى 6نقاط.

 

بينما يبقي فيوتشر في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد27 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الزمالك حامل اللقب فيما جاء بيراميدز في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد24 نقطة من 13 مباراة.

 

الزمالك، الزمالك وانبي، محمود علاء، ابوجبل، ايبوكا، الدوري المصري،اهداف الزمالك وانبي
الزمالك، الزمالك وانبي، محمود علاء، ابوجبل، ايبوكا، الدوري المصري،اهداف الزمالك وانبي

سعر اليورو اليوم الأربعاء 11 يناير 2023 في البنوك المصرية المصدر

جنون سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم 11 يناير.. ارتفاع وانخفاض غير مسبوق

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 11 يناير بعد ارتفاع سعر الدولار الآن   المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر − 2 =