رياضة

السامبا البرازيلي أحرج الماتادور الإسباني فى مباراة دراماتيكية إنتهت أحداثها بالتعادل

 

كتب : هاني خطاب

 

فى مباراة من العيار الثقيل فجر منتخب البرازيل مفاجأة كبرى حينما أحرج الماتادور الإسباني فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم على صالة العاصمة الإدارية الجديدة وانتهت بالتعادل الإيجابي 29/29.

 

 

من اقوى مباريات البطولة أداء قوي من جانب السامبا بقيادة المدير الفني اوليفيرا وقيادة رائعة من جانب لاعبي الفريق داخل أرضية الملعب بداية دي روسا الحارس المخضرم وهنريك تاكسيرا رورديجوز ومورياس وتوليدو ولينجارو الذي استحق لقب المباراة لاعب برشلونة الإسباني.

 

 

وفى المقابل ظهر بطل اوربا الماتادور بشكل قوي إثارة وندية طلال شوطي اللقاء وعلى الرغم من تفوق إسباني معظم أوقات المباراة والفارق اتسع فى فترة من الفترات إلى 5/4 أهداف وتفوق واضح لإسبانيا بطل اوربا وخبرة لاعبيه أمثال الحارس الرأئع فيرجاس والمدافع أرجيلا وجوارديولا ماكويدا افضل جناح فى اوربا 2020 ايسترينو .

 

فيجويرا فرنانديز بيريز و سولا ونجم المستقبل اليكس جوميز أداء راقي من كلا الطرفين سواء اللعب من على الأجنحة ومن خلال الإختراق من على الدائرة والتصويب من على خط 6 متر.

 

فى أخر ثواني اللقاء ورغم النقص العددي لطرد لاعب السامبا رودريجوز إلا أن لاعبو المنتخب البرازيلي إستطاعوا إحراز هدف التعادل 28/28 والتقدم بهدف اخر عن لينحارو ولكن الماتادور احتاج الى 7 ثواني قبل نهاية المباراة لإدراك التعادل.

 

وأحرج السامبا المنتخب الإسباني وأكد أن السامبا قادم بقوة وقد أعلن عن نفسة منافسا قويا لإسبانيا هي بلا شك مباراة شبيه بكرة القدم المتعه والجمال مع السامبا والماتادور .

Related posts

بداية مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش

10 نيوز

جينيراسيون يرفض اللعب مع الزمالك في ألاسكندرية

10 نيوز

إصابة مدرب حراس مرمى البنك الأهلي بفيروس كورونا

10 نيوز

اترك تعليق