السعودية تتأخر امام الارجنتين واصابة سلمان الفرج في شوط اول..محدث

0

السعودية والارجنتين في كاس العالم

 

حقق منتخب الارجنتين فوزا صعب على السعودية بهدف دون رد في شوط المباراة الاول التى تجمع بينهما الان ضمن منافسات دور المجموعات في كاس العالم في المباراة التى تقام على ملعب لوسيل في المجموعة الثالثة.

 

بث مباشر مباراة السعودية والارجنتين في كاس العالم

وشهد او ربع ساعة تقدم الارجنتين على السعودية بهدف اول عن طريق ليونييل ميسي اسطورة المنتخب الارجنتيني في شباك محمد العويس حارس مرمي السعودية من ركلة جزاؤ احتسبها الحكم السلوفيني بعد العودة لتقنية الفيديو”VER” بعد دفع لاعب الارجنتين من قبل مدافع السعودية.

 

 

بينما ينشط المنتخب السعودي بقوة عن طريق كنو والشهري من اجل العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل في شباك الارجنتين وسط تالق من الحارس الارجنتيني وتكتل دفاعي واعتماد على الهجمات المرتدة.

 

 

وسط محاولات من قبل لاعبي المنتخب السعودي لهز شباك التانجو الارجنتيني وتعديل النتيجة بهدف التعادل قبل ان يلغي الحكم السلوفيني ثلاثة اهداف عن طريق ليونيل ميسي ولاوتارو مارتنيز بداعي التسلل في شباك محمد العويس.

 

بينما تعرض سلمان الفرج، قائد المنتخب السعودي للاصابة لغادر ارضية الملعب في تغير اضطرار للمدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد قبل نهائية شوط المباراة الاول بدقائق معدودة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.