السعودية في مواجهة الصين اليوم في تصفيات كاس العالم

0

السعودية في مواجهة الصين الليلة في تصفيات كأس العالم

 

يلتقي منتخب السعودية مع الصين، في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الجولة التاسعة في تصفيات اسيا المؤهلة الى كاس العالم المقرر اقامته في قطر2022.

 

ويدخل منتخب السعودية، مباراة الصين، بقيادة الفرنسي، هيرفي رينارد، من اجل تحقيق الفوز واالبقاء على صدارة المجموعة  من اجل انتزاع بطاقة التأهل الى مونيال قطر2022.

“المسار الرياضي” يعيّن جين ماكجيفرن رئيساً تنفيذياً للمؤسسة

عاجل:: تفاصيل الافراج عن الممثل علي كاكولي في الكويت

وفاة مادلين أولبرايت أول امرأة تشغل منصب وزير خارجية الولايات المتحدة

 

 هيرفي رينارد ، المدير الفني للمنتخب السعودي  يعلن عن قائمة المنتخب  استعدادًا لخوض الجولتين التاسعة والعاشرة من تصفيات اسيا  المؤهلة  الى نهائيات كأس العالم 2022 والمقرر اقامتها في قطر.

 

 

 

قائمة المنتخب السعودي لمباراة الصين 

 

وقرر الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي ضم 26 لاعبا لقائمة المنتخب من أجل الدخول في معسكر مغلق استعداد للسفر الى الامارات العربية المتحدة لمواجهة الصين  وضمت القائمة كل من:
 محمد العويس ومحمد اليامي وفواز القرني وأمين البخاري في حراسة المرمى وعبدالله مادو وأحمد شراحيلي وحسان التمبكتي وعبدالاله العمري وزياد الصحفي وياسر الشهراني.

 

ومتعب الحربي ومحمد البريك وسعود عبدالحميد في خط الدفاع، وسلمان الفرج وسامي النجعي ومحمد كنو وعلي الحسن في خط الوسط وسالم الدوسري وعبدالرحمن غريب وخالد الغنام وعبدالرحمن العبود.

 

وعبدالعزيز البيشي وفهد المولد وهتان باهبري وفراس البريكان وصالح الشهري ، م اجل قيادة هجوم المنتخب السعودي في مواجهتي الصين واستراليا.

 

 

ويحتل منتخب السعودية، صدارة المجموعة قبل مواجهة الصين، برصيد 19 نقطة متفوقا على منتخب اليابان، صاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة واحدة عنه.

 

ويخوض منتخب السعودية، مواجهة مع منتخب استراليا، في ختام منافسات المجموعة المؤهلة الى نهائيات كاس العالم عن قارة اسيا.

 

ويملك منتخب السعودية، مجموعة مميزة من اللاعبين اصحاب الخبرات والمهارات الفنية الكبيرة التى تمكنهم من تحقيق الفوز والحفاظ على صدارة المجموعة والتأهل الى كاس العالم قطر2022.

 

ويحتل منتخب أستراليا الأول لكرة القدم المركز الثالث برصيد 15 نقطة، يليه المنتخب العماني برصيد 8 نقاط، فيما تقع الصين في المركز الخامس برصيد 5 نقاط، وتتذيل فيتنام ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.
 

ومن المنتظر أن تشهد مباراة السعودية والصين، منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي المنتخبين غدا من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 

السعودية والصين، منتخب السعوديةن مباراة السعودية والصين، تصفيات كاس العالم، قطر2022
السعودية والصين، منتخب السعوديةن مباراة السعودية والصين، تصفيات كاس العالم، قطر2022

القنوات الناقلة لـ مباراة السعودية والصين

 

 

.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.