رياضة

الدانماراك إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد النسخة 27 لمواجهة السويد

السويد والدنمارم، الدنمارك والسويد، نهائي كاس العالم لكرة اليد، مصر،

كتب : هاني خطاب

 

فى واحدة من أجمل مباريات البطولة تأهل منتخب ألدانماراك حامل النسخة الماضية إلى نهائي البطولة لمواجهة السويد بعد التغلب على المنتخب العنيد الماتادور الإسباني بدور نصف النهائي بالمباراة.

 

 

والتى جمعت بينهما على الصالة المغطاة بإستاد القاهرة بنتيجة 35/33 بعد أن فقد مارشيان لاعب الدائرة للمنتخب الإسباني فى اخر دقيقه من الوقت الأصلي التسديد داخل مرمى لاندين حارس مرمى ألدانماراك.

 

 

فارتطمت بالعارضة ولم تسكن الشباك ولو حدث وسكنت المرمى لحدث تغيير بالمباراة ولكن ليس يوم الماتادور التفوق كان واضح من جانب لاعبي ألدانماراك والمدير الفني جاكوبسن.

 

 

وبدأ بداية قوية واتسع الفارق بين ثلاثة ألى أربعة أهداف وأداء راقي ورائع من جانب لاعب مركز الدائرة فى ألدانماراك ماجنوس ياكوبسن وصغير السن ماتياس جيدسيل.

 

واحتار المدير الفني الإسباني خورخي ريفييرا فى مواجهة الفايكنج الدانماركي أبدع الاخوان اليكس و دانيال تالانت داتشباييف لاعبي المنتخب الإسباني ولكن ابطال تفوقوا على أبطال أوروبا وتسيدوا معظم فترات المباراة.

 

ورجحت كفتهم لأسباب الهجوم الجيد والتصويب من خارج ال9 أمتار بقيادة ميكيل هانسن رجل المباراة واحد الأسباب الرئيسية في تأهل ألدانماراك إلى الدور النهائي لبتقابلا أبناء الإسكندنافيين فى نهائى القاهرة 2021.

وتستضيف مصر، بطولة كاس العالم لكرة اليد في احدث صالات رياضية مغطاة تم تجهيزها خصيصا لاستضافة منتخبات العالم المشاركة في البطولة.

اقراء ايضا

يوفينتوس يفوز علي سبال برباعية نظيفة في كاس ايطاليا..فيديو

Related posts

فيديو..اهداف توتنهام وشفيلد في الدوري الانجليزي

10 نيوز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وبايرن ميونخ الليلة

10 نيوز

مدحت عبد الهادى يتولي تدريب الزمالك لحين عوده باتشيكو

Ahmed

اترك تعليق