الشباب يتعادل مع الهلال في مباراة ممتعة في الدوري السعودي

0

اهداف مباراة الشباب والهلال في الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين

 

 

تعادل فريق الشباب، مع الهلال، بعدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين.

 

اقرا ايضا 

 

اهداف مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

اهداف مباراة روما وادونيزي في الدوري الايطالي

اهداف النصر والباطن في الدوري السعودي

اهداف الفيحاء والاهلي في الدوري السعودي

 

وشهدة مباراة الشباب والهلال، منافسة كبيرة علي ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة.

 

نجح فريق الشباب، في إستغلال عامل الأرض والجمهور وتسجيل هدف أول وهدف التقدم في شباك الهلالن مع الدقيقة الثانية يتقدم بهدف أول .

 

 

قبل ان ينجح الهلال، في العودة للمباراة من جديد وتسجيل هدف التعادل من جديد في شباك الشباب، في الدقيقة 14 عن طريق بافتيمي جوميز،

 

لتشتعل المباراة وتلهب حماس لاعبي الشباب والهلال، من اجل حصد النقاط الثلاثة والظعر بها علي حسب الأخر قبل ان يستطيع هاتان باهيري، لاعب الهلال، السابق وفريق الشباب، من تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم في فريقه السابق في الدقيقة 61 من زمن المبارة.

 

ليعود لاعبي الهلال، بنزعة هجومية من اجل العودة للمباراة ليدرك علي أل البليهي، هدف التعادل في الدقيقة 77 وتنتهي المباراة بتقاسم نقاط المباراة لكل منهما.

 

بهذا التعادل يخسر فريق الهلال، حامل لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي نقطة في سباقه نحو الفوز بالدوري السعودي في الموسم الحالي .

 

 

ويرفع رصيدة الي النقطة الحادية عشر يحتل بها المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي خلف فريق الاتحاد، متصدر الدوري برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات.

 

 

بينما خسر فريق الشباب، نقطتين علي ملعبه ووسط جماهيره وحصل علي نقطة وحيدة رفع بها رصيدة الي النقطة 6 يحتل بها المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

 

 

ويشهد الدوري السعودي دوري الأمير محمد بن سلمان، منافسة كبيرة وقوية في الموسم الحالي بين كل من الاتحاد والهلال، حامل اللقب والنصر والاهلي والشباب، من اجل تحقيق الفوز والتتويج بلقب الدوري السعودي في الموسم الحالي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.