الشباب يفوز على الجزيرة بثلاثية نظيفة في دوري ابطال اسيا..فيديو

0

ملخص واهداف مباراة الشباب والجزيرة في دوري ابطال اسيا

 

 

حقق فريق الشباب، فوزا مستحق على الجزيرة الاماراتي، بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري ابطال اسيا في دور المجموعات.

 

بهذا الفوز ينجح فريق الشباب، في تحقيق الفوز الأول له وحصد ثلاثة نقاط له في دوري ابطال اسيا على حساب الجزيرة، في مباراة الليلة.

 

الهلال يفوز على الريان بثلاثية في دوري ابطال اسيا..فيديو

الزمالك يعلن قائمة الفريق لمباراة فاركو في الدوري الممتاز

جاء هدف الشباب الأول لفريق الشباب، في الدقيقة 6 من زمن وعمر المباراة عن طريق اللاعب كارلوس جونيور، قبل أن يتمكن الشباب، من تعزيز تقدمه وتسجيل الهدف الثاني ليؤكد تفوقه على الجزيرة ويضيف الهدف الثاني عن طريق اللاعب تركي العمار، في الدقيقة 18 من زمن وعمر المباراة.

 

ليواصل فريق الشباب، تفوقه على الجزيرة، ويترجم سيطرته على مجريات المباراة ويستطيع اضافة الهدف الثالث في شباك الجزيرة، والهدف الأخير وهدف تأكيد الفوز عن طريق اللاعب كارلوس جونيور، في الدقيقة 78من زمن وعمر المباراة.

 

 

بهذا الفوز ينجح فريق الشباب، في حصد ثلاثة نقاط يرفع بها رصيده الى النقطة 6 يحتل بها صدارة المجموعة الثانية بينما يأتي فريق القوة الجوية، في المركز الثاني برصيد 3 نقاط في المجموعة الثانية ويحل فريق مومباي سيتي، في المركز الثالث برصيد 3 نقاط هو الأخر.

 

ويعد فريق الشباب، صاحب الرقم الاكبر في تسجيل الاهداف بـ6 اهداف بواقع 3اهداف في كل مباراة حتي الأن بعد انتهاء الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري ابطال اسيا.

 

يواجه الجزيرة الإماراتي .. الشباب يسعى للاحتفاظ بصدارته

تشكيلة الفيصلي لمواجهة السد

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.