الصحف العالمية تتغني بمحمد صلاح

0

اغنية الصحف العالميه بالدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في مباراته امام اتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا.

 

وتألق صلاح ونجح في تسجيل هدفين  لفريق ليفربول في شباك اتلتيكو مدريد التي انتهت بفوز ليفربول بثلاثه اهداف مقابل هدفين.

شهدت احتفاء بمحمد صلاح نجم منتخبنا الوطني عقب الأداء الرائع الذي قدمه مع فريق ليفربول الإنجليزي ضد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وكان احتفل نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم في صفوفه المحترف الدولي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أمس الثلاثاء، بوصول النجم المصري لـ هداف الريدز التاريخي ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تسجيله هدفين في شباك أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري المجموعات بالبطولة.

 

صحيفة ميرور الإنجليزية

تصدر العنوان “صلاح فوق السحاب” غلاف صحيفة ميرور الإنجليزية في عددها اليوم، وذلك حيث أبرزت الصحيفة في غلافها أن صلاح الذي حطم رقم قياسي يسجل هدفين والفار أنقذ ليفربول لتحقيق فوز مثير في مدريد، كما سجل صلاح في تاسع مباراة على التوالي وهو أول لاعب بتاريخ النادي يحقق ذلك.

صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية

حرصت إيكو على تسليط الضوء بشأن مواجهات ليفربول أمام الفرق الإسبانية، وخاصة أن إقصاء الريدز آخر موسمين من الأدوار الحاسمة في الأبطال على يد فرق إسبانيا وبالتحديد قطبي مدريد، وذلك تحت عنوان ” لا إسبانيا، لا مكسب”.

صحيفة إكسبريس الإنجليزية

استخدمت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية، عنوان “صلاح فوق السحاب” في احتفال منها بتألق النجم المصري أمس أمام أتلتيكو مدريد.

صحيفة تايمز الإنجليزية

عنونت صحيفة تايمز الإنجليزية في غلافها بـ “هدفي صلاح يضمنان الفوز على اتليتكو”، مع سرد أبرز أرقام الفرعون القياسية بعد فوز الأمس في صفحة غلافها.

صحيفة ديلي ستار الإنجليزية

عنونت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية بـ”مو الرجل الأبرز مجددًا”، وذلك في أن هدفي صلاح منحا السعادة لمشجعي الريدز في ليلة الانتقام من أتلتيكو مدريد.

 

صحيفة ذا جارديان الإنجليزية

تصدر العنوان “صلاح يحسم الفوز وليفربول يستمر بطريق الإنتصارات” غلاف صحيفة الجارديان التي خصصت الصفحة ذاتها للحديث عن تألق النجم المصري أبرز من أي حدث آخر، مع تسليط الضوء على أبرز الأرقام التي حققها أمس.

صحيفة تيليجراف الإنجليزية

سلطت صحيفة تيليجراف الإنجليزية الضوء على أثر هدفي صلاح على مشجعي الريدز، وذلك تحت عنوان “هدفي صلاح الرائعين يمنحان السرور”…”صلاح يسجل هدف الحسم من ركلة جزاء بكل هدوء”.

 

صحيفة مترو الإنجليزية

عنونت صحيفة مترو الإنجليزية بـ”مو يخترق مباراة جنونية” في إشارة بأن صلاح حسم الفوز لصالح الريدز عقب تسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء.

صحيفة ليكيب الفرنسية

تناولت صحيفة ليكيب الفرنسية فوز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على نظيره لايبزيج بتسليط الضوء على الثنائي كيليان مبابي وليونيل ميسي، تحت عنوان “حفظها فنانيها”.

صحيفة ماركا الإسبانية

تصدر العنوان “انتصار ريال مدريد في كييف بنكهة برازيلية” غلاف صحيفة ماركا الإسبانية، حيث قاد الثنائي فينيسيوس جونيور ورودريجو ريال مدريد للفوز على شاختار.

 

صحيفة آس الإسبانية

أشادت صحيفة آس الإسبانية بفينيسيوس جونيور الذي يظهر مستوى مميزًا في الفترة الماضية تحت عنوان “لا يمكن إيقافه”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.