الطائي والهلال اليوم في الدوري السعودي

0

مشاهده مباراه الهلال والترجي اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

 

يلتقي فريق الطاقيه مع الهلال في المباراه التي تجمع بينهما اليوم في منافسات الجوله السادسه عشر من الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكره القدم للمحترفين.

ثلاثي هجومي يقود تشكيل الهلال لمواجهة الطائي في الدوري السعودي

محمد عاطف

أعلن ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال، تشكيل فريقه لمواجهة الطائى بعد قليل على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بمدينة حائل، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان”.

وقرر جارديم الإعتماد علي الثلاثي ماثيوس بيريرا و موسي ماريجا و أندريه كاريلو في قيادة هجوم الزعيم، أمام الطائي في مواجهة اليوم الثلاثاء.

وجاء تشكيل الزعيم كما يلي:
عبدالله المعيوف في حراسة المرمي.
الدفاع: حمد اليامي، جانج هيون سو، متعب المفرج، مدالله العليان.
خط الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، لوسيانو فييتو.
الهجوم: أندريه كاريلو، موسي ماريجا، ماثيوس بيريرا.

ويجلس علي دكة البدلاء كل من:
عبدالله الجدعاني، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، جوستافو كويلار، صالح الشهري، عبدالله رديف، عبدالله حمدان، سالم الدوسري، بافيتيمبي جوميز.

ويغيب ثنائي الزعيم علي البليهى و مصعب الجوير عن مباراة الهلال والطائي اليوم ، وذلك بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، إضافة إلي وجود إصابة اخري بين صفوف الجهاز الفني.

كما سيفتقد الهلال خدمات الثلاثي ناصر الدوسري ومحمد البريك وياسر الشهراني في مباراة اليوم، وذلك بسبب عدم تعافيهم من الإصابة العضلية التى لحقت بهم مؤخرا، وسيخوضون برنامجهم التأهيلي في مقر النادي عصر اليوم الثلاثاء.

يُذكر أن فريق الهلال توج بلقب كأس السوبر السعودي يوم الخميس الماضي، بعد الفوز على نظيره الفيصلي بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.