الطائي يستضيف النصر اليوم في الدوري السعودي

0

يحل فريق النصر، اليوم ضيفا ثقيلاعلي الطائي، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات دوري كأس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين الدوري السعودي.

 

اقرا ايضا

ملخص واهداف مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

شاهد اهداف الهلال والشباب في الدوري السعودي

 

شاهد اهداف الفيحاء والاهلي في الدوري السعودي

يدخل فريق النصر، مباراة الطائي وعينه علي نقاط المباراة الثلاث وتحقيق الفوز والعودة بالفوز من اجل التقدم والعودة من جديد للمربع الذهبي في ترتيب جدول الدوري السعودي والمنافسة بقوة علي لقب الدوري في الموسم الحالي.

 

 

من اجل مواصلة الانتصارات وعدم التفريط في أي نقاط في ظل وجود مجموعة من اللاعبين المميزين فنيا واصحاب المهارات الكبيرة والخبرات التي يعول عليها جمهور النصر، تحقيق الفوز في جميع المبارايات والتتويج بلقب الدوري السعودي .

 

ابرزهم هداف لفريق البرازيلي تاليسكا، الذي سجل ثلاثة اهداف للفريق حتي الان بجانب الدولي المغربي عبدالرازق حمدالله، والذي سجل هو الاخر ثلاثة اهداف للنصر.

 

بمعاونة كل من فينسنت ابوبكروعبدالفتاح عسيري، ووفراس البريكان ، مع باق لاعبي الفريق مما يشكل خطورة علي مرمي الفريق المنافس .

 

من ناحية اخري يرغب فريق الطائي في استغلال عامل الأرض والجمهور في مباراة اليوم امام النصر، من اجل تحقيق نتيجة ايجابية أمام العالمي والحصول علي نقطة وحيدة ان لم ينجح في تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاث .

 

ويحتل فريق الطائي، المركز 14 في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 4 نقاط فقط بينما يحتل فريق النصر، المركز6 برصيد 9 نقاط في ترتيب جدول الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

 

 

ويشهد الدوري السعودي الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية بين كل من الاتحاد، متصدر ترتيب جدول الدوري حتي الان والهلال، حامل اللقب والنصر، والشباب والاهلي،

 

حيث يرغب كل منهما في تحقيق الفوز بلقب الدوري السعودي في الموسم الحالي من اجل اسعاد جماهير وعشاق الفريق مما يشعل المنافسة علي لقب الدوري في الموسم الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.