رياضة

الفراعنة فى ثاني التجارب أمام الكمبيوتر الياباني

كتب هاني خطاب

 

يواجه منتخب مصر لكرة اليد نظيرة الياباني فى ثاني تجاربه أمام الكمبيوتر الأسيوي وذلك في تمام الساعة السادسة مساء اليوم على الصاله المغطاة باستاد القاهرة.

 

 

وذلك إستعدادا لبطولة العالم لكرة اليد حورس 2021 والتى من المقرر إنطلاقها فى 13من الشهر الجاري وحتى 31 يناير من نفس الشهر.

 

يخوض المدير الفني الإسباني للمنتخب الوطني روبرتو جارسيا هذا اللقاء للوقوف على أفضل التشكيلة وزيادة عنصر التجانس والإنسجام بين لاعبي المنتخب وتنفيذ الخطة التى سيخوض بها اولى المباريات أمام تشيلي فى المباراة الإفتتاحية.

 

باروندو كان يتمنى الإستفادة من فترة إعداد قوية وخوض بعض التجارب مع مدارس كبيرة فى عالم كرة اليد العالمية ولكن جائحة كورونا كانت هي العائق الكبير أمام الجهاز الفني.

 

جاءت المباراة الأولى بين المنتخبين بمنتهى القوة والندية ونجح لاعبو المنتخب الوطني فى إيقاف مفاتيح الكمبيوتر الياباني وانتهاء المباراة بفوز مثير 34/29 لصالح الفراعنه.

 

 

كما حرص وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس الإتحاد الدولي الدكتور حسن مصطفى والمهندس هشام نصر رئيس إتحاد كرة اليد حضور المبارة وذلك من أجل مؤازرة المنتخب والوقوف على اخر الإستعدادات قبل إنطلاق فعاليات البطولة فى الأيام القليلة المقبلة .

Related posts

باريس يطيح بأحلام ناجليزمان بثلاثية ويتأهل لنهائي الأبطال لأول مرة بتاريخه

10 نيوز

أمير عزمي: جروس مدرب جرئ وتعلمت منه الكثير

10 نيوز

عاجل تشكيل الريال لمواجهة بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

10 نيوز

اترك تعليق