المصري يتعادل مع فيوتشر1-1 في الدوري المصري..فيديو

0 0

فريد السنباطي

 

تعادل المصري مع فيوتشر بهدف لكل منهما في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الـ15 في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

 

انتهي الشوط الاول من مباراة المصري وفيوتشر بالتعادل السلبي بعد اداء باهت ومستوي فني متواضع من قبل لاعبي الفريقين وعدم وجود اي خطورة حقيقة على مرمي الفريقين ولعب تجاري على ارضية الملعب في شوط أول .

 

 

ومع الشوط الثاني ينجح فريق فيوتشر من تسجيل هدف التقدم في مرمي محمود جاد حارس مرمي المصري البورسعيدي عن طريق اللاعب محمد رضا بوبو، في الدقيقة 49 من المباراة.

 

ومع الدقيقة 60 يطالب لاعبيالمصري باحتساب ركلة جزاء بعد تدخل قوي من قبل ايزي ايمكا لاعب فيوتشر مع مهاجم المصري ورغم استدعاء حكم الفيديو الا ان حكم المباراة قرر استئناف اللعب وعدم احتساب قرار لينجح بعدها مروان حمدي من تسجيل هدف التعادل من عرضية رائعة من الياس الجلاصي.

 

 

فيما شهدة المباراة اصابة محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمي فيوتشر، ليغادر الملعب في تغير اضطراري ويحل محمود حمدي الحارس البديل ليكمل المباراة فيما تعرض ايمن الصفاقسي مهاجم فيوتشر هو الاخر للاصابة وايزي ايمكا في الدقائق الاخيرة من زمن وعمر المباراة.

 

بهذا التعادل تنتهي المباراة ويتقاسم الفريقين نقاط المباراة حيث يرفع المصري رصيده الى النقطة 20يحتل بها المركز الـ8 في جدول ترتيب الدوري بينما رفع فريق فيوتشر رصيده الى النقطة 31 يبقي بها في المركز الثاني فيج دول ترتيب الدوري


 

 

اقرا ايضا

الاهلي يخشي الهزيمة من بيراميدز الليلة في الدوري

باريس سان جيرمان يخسر من لانس بثلاثية في الدوري الفرنسي..فيديو

جماهير الزمالك تزحف نحو محطة مصر لمؤزرة الفريق في مباراة اسوان

تشيلسي يتعادل مع نوتنجهام في الدوري الانجليزي..فيديو

استون فيلا يفوز على توتنهام في الدوري الانجليزي..فيديو

مانشستر سيتي يفشل في تخطي ايفرتون في الدوري الانجليزي

اسبانيول يعطل برشلونة في مشواره في الدوري الاسباني بالتعادل..فيديو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة − ثلاثة =