رياضة

المصري يكشف اخر تطورات صفقة شيكابالا

شيكابالا

المصري يكشف أخر التطورات في صفقة شيكابالا.. وموقف الفلسطيني محمد صالح

كشف محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري أخر التطورات في صفقة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك.

وقال الخولي في تصريحات لبرنامج شوت مع حتحوت الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على راديو مصر 88.7 :”شيكابالا أقترب من الإنضمام للمصرى بعد الإجتماع بالأمس والاتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله وتوقيع العقود وسيكون التعاقد لمده سنه ونصف، واليوم سنجتمع برئيس نادي الزمالك لإنهاء إنضمام اللاعب رسمياً.

 

وأضاف:” هناك جلسة اليوم سيتم الأتفاق فيها مع ادارة نادى الزمالك بعد فسخ تعاقد اللاعب مع الفريق اليونانى وسندفع 20 ألف يورو للفريق اليونانى وسيتم إرسال الاستغناء للاعب غداً.

 

وتابع : أتمنى من إدارة نادي الزمالك أن لا تطلب أى مبالغ بعد ما انهينا مع اللاعب والنادى اليونانى وجاء طلب التعاقد مع اللاعب بناء على طلب الكابتن إيهاب جلال المدير الفنى لنادي المصري.

وواصل : سوف يصل اليوم اللاعب محمد صالح مساك منتخب فلسطين من أجل التعاقد معه، وغدا ستكون نهاية الصفقات بعد انضمام لاعب نيجيرى ننتظر وصوله غداً

واتم حديثه قائلاً : أتمنى حصول المصرى على الثلاث النقاط في مباراة الغد مشيرًا إلى أن فوز الفريق سوف يأتي بالفوز بعد ذلك في المباريات.

Related posts

بالفيديو منتخب الكويت يقسو عليها منتخب السعوديه بثلاثيه

10 نيوز

ليدز يونايتد ينجح فى ضم موهبة بايرن ميونخ

Ahmed

النصر السعودي يفاوض لاعب الاهلي

10 نيوز

1 تعليق

geodon online 8 يناير، 2021 at 6:21 م

My husband and i felt now fortunate Emmanuel could conclude his homework from the ideas he came across from your own site. It’s not at all simplistic just to be giving away guides that many people could have been making money from. And we discover we’ve got the blog owner to appreciate because of that. All the explanations you’ve made, the easy blog menu, the friendships you assist to create – it’s all awesome, and it’s assisting our son and our family consider that that concept is brilliant, and that’s extraordinarily fundamental. Many thanks for all!

الرد

اترك تعليق